رحيل المخرج الشاب " أحمد سامي العدل " بعد إصابتة بأزمة قلبية

تم الإعلان عن وفاة المخرج الشاب " احمد سامي العدل "، حيث أوضحت " رشا " ابنة الفنان الراحل " سامي العدل " عن وفاة شقيقها أحمد العدل الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وتوفي المخرج الشاب إثر تعرضة لأزمة قلبية شديدة، وعدة تجلطات، ادت إلي هبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يستطع الاطباء إسعافه، ومن الجدير بالذكر ان المرض الذي توفي به المخرج الشاب هو نفس المرض الذي أودى بحياة والده الفنان الراحل " سامي العدل " قبل حوالي ثمان سنوات، فيما أعلنت اسرة الراحل أنه سيتم تشييع الجنازة اليوم السبت من مسجد الفاروق بالمعادي جنوب القاهرة.

إقرأ أيضاً: تفاصيل الأزمة بين ميدو عادل ولقاء سويدان خلال اداءهم لـعرض مسرحي

المخرج الشاب الراحل " أحمد سامي العدل " ووالدة الفنان الراحل " سامي العدل "

سبب تعرض المخرج الشاب للتجلطات الرئوية

أوضحت المنتجة المنفذة " إسراء العدل " إن سبب وفاة شقيقها احمد سامي العدل لا يزال غامض، ولكنه قد عاني في الفترة الأخيرة بعدة تجلطات رئوية، موضحة انه من الممكن ان يكون قد اصيب في الفترة الاخيرة بـ فيروس كورونا.

وأضافت شقيقة الراحل انها قد تفاجأت من نقله للمستشفى في يوم أمس بعدما اشتد عليه المرض، وأوضح " خالد سامي العدل " شقيق الراحل في منشور له " انه سيقام العزاء يوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة ".

معلومات عن الفنان الراحل سامي العدل

ورحل الفنان " سامي العدل " بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، ووافتة المنيه في يوم العاشر من يوليو من العام (2015)، عن عمر ناهز الـ (68) عاماً، ويُعد الراحل سامى واحداً من أهم صانعي النجوم.

حيث ساعد الفنان الراحل سامي في تقديم العديد والعديد من الفنانين إلي الساحه الفنية، فهو أول من قدم الفنان " مصطفى قمر " إلي عالم السينما، وقدم أيضاً الفنان " مصطفى شعبان "،من خلال فيلم " خلى السلاح صاحى ".

ويُعد سبب من اسباب ظهور كلاً من الفنان " أحمد عيد "، والفنان " فتحى عبد الوهاب " إلي الساحة الفنية، حيث كان الفنان الراحل " سامى العدل " بمثابة أباً روحياً للكثير من الأجيال، وتم تلقيبة بلقب " إمبراطور الوسط الفنى ".

وكان الفنان الراحل يحرص علي تنظيم جلسات صلح شهرية للمتخاصمين، وكان آخر وصاياه لصناع السينما بمصر أن ينتجوا أعمالاً هادفة ولها مضمون، ولا بد أن يدركوا أنهم يخاطبون جمهوراً واعياً وذكيا لا يقبل علي اعمال سيئة.