ماجد الكدواني يتصدر التريند بعد بكائه علي الهواء في برنامج إسعاد يونس

تصدر الفنان الكبير ماجد الكدواني التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات وتعاطف معه الجمهور، حيث تأثر الكدواني ولم يستطع تمالك نفسة بسبب المفاجأة التي قامت بها ابنتة " ساندرا " مع الفنانة " إسعاد يونس " في برنامجها الشهير " صاحبة السعادة "، حيث قامت إبنة الكدواني بغناء أغنية " بنت أبويا " مما جعل الكدواني يتأثر بسبب كلمات الاغنية العاطفية بين الاب وابنتة، والاغنية ظهرت في مسلسل " موضوع عائلي " الجزء الثاني والذي كان يقوم ببطولتة الكدواني.

إقرأ أيضاً: كريم عبد العزيز ومني زكي سوياً بعد مرور " 14 " عام علي آخر تعاون بينهم

معلومات عن المطربة الشابة ساندرا الكدواني

الشابة ساندرا الكدواني هي أصغر أبناء الكدواني، وظهرت معه في بعض العروض الخاصة للأفلام التي قام بتقديم بطولتها، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تتحدث إلى الإعلام من قبل حلقتها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامج صاحب السعادة.

وتقوم المطربة الشابة " ساندرا الكدواني " بدراسة الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تحب الغناء باللغة الإنجليزية ،وفي بعض الأحيان تقوم بالغناء باللغة العربية، حيث تقوم بمشاركة الجمهور بأغانيها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي إنتساجرام.

وانتبة الجمهور " لساندرا " لأول مرة حين قامت بخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقها يوسف الكدواني قبل عدة أشهر حيث قامت بغناء بعض الأغنيات التي تفاعل معها كل الحضور، وقام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيهها الكبير بوالدها.

تكريم الكدواني في مهرجان القاهرة للـدرامـا

تم تكريم الفنان الكبير ماجد الكدواني مؤخراً في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وتم تكريمه كأفضل ممثل دور أول في المهرجان، حيث قام الفنان الكبير يحيى الفخراني بتقديم الجائزة له، وتم التكريم عن دوره بمسلسل موضوع عائلي.

حيث حقق مسلسل " موضوع عائلي " نجاحاً كبيراً بالرغم من عرضة علي احدي المنصات الألكترونية، وشارك الكدواني في بطولة المسلسل عدة فنانين منهم ( الفنان محمد رضوان، والشابة رنا رئيس، و الفنانة أسماء إبراهيم، والفنان الشاب طه الدسوقي).