محمد رمضان ينفعل في فيديو قام بنشرة علي حسابه بسبب الاوضاع في غزة

قام الفنان المصري " محمد رمضان " بإثارة الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرة لمقطع فيديو حيث تحدث به عن الأوضاع الأخيرة في غزة، حيث أوضح رمضان في مقطع الفيديو الذي قام بنشره على صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي " ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب ان شاء الله "، كما أوضح رمضان علي انه يصلة العديد من الرسائل يومياً حول الأحداث في فلسطين، حيث يطلب منه جمهورة التحدث في الموضوع لكي يصل صوتهم إلي المسؤليين، وأكمل رمضان وتابع قائلاً لمن تريديون ان يصل صوتنا؟ وأكمل ان بلادنا تملتك جيوش وأسلحة من أقوي ما يكون، وتقوم البلاد بشراء الأسلحة، والدبابات، والطائرات ، ولكننا لا نقم بإستخدامهم، وانهي رمضان كلامة بسؤال " متي سنقوم بإستخدام اسلحتنا؟ ".

إقرأ أيضاً: بعد إعلان خطبتها في برنامج " معكم مني الشاذلي " رنا رئيس تعلن انفصالها

صور الفنان محمد رمضان من مقطع الفيديو الخاص به

الفنانيين بين مُؤيد ومُعارض لرمضان

قامت " حلا شيحة " بدعم فيديو الفنان محمد رمضان عقب مطالبته بالتدخل من قبل الرؤساء لوقف أنتهاكات المُحتل، ووجه رمضان رسالتة إلي إلى الحكومات والجيوش العربية، وذلك عبر مقطع فيديو، حيث علقت شيحة علي كلامه بجملة " أصدق كلام ".

ومن جانبة قام الفنان " محمد جـمعة " بالرد علي " رمـضان " وعلي الفيديو الخاص به، مستنكراً طريقتة وأسلوبة في الحوار، و رد جـمعه علي الجملة الخاصة بعدم إستخدام الجيس المصري لإسلحته، وقال " الرجال فقط هم من يعرفون متي يتكلمون وكيف ".

وقام " أحمد سالم " الإعلامي في قناة الشمس الفضائية، بالتعليق علي فيديو الفنان " محمد رمضان " بشأن القضية الفلسطينية، حيث قال الإعلامي بقناة الشمس أحمد سالم : " يا رمضان أزمات الدول لا تشبه خلافاتك مع عصام النمر وأولاد حمادة فتح الله ".

وأضاف الإعلامي ليس من الصحيح أن ندير معارك بها ملايين الشهداء ومليارات الدولارات وأرض وتدمير وبنية تحتية، هذة حرب لا تشبة الأفلام أو المسلسلات، هذا لا يجب حصولة في العالم الواقعي، وأكمل انه يجب علي الشخـص المشـهور ان يَعي ما يقول.

مع العلم ان " رمضان " قام بمشاركة جمهوره بالفيديو الأخير بعد تعرضه لهجوم كبير، بعد نشرة فيديو وهو يخضع لجلسات مساج، وهو ما استنكره الجمهور في ظل حالة الحزن الكبيرة، إثر القصف على غـزة، والذي أسفر على سقوط الآلاف من الضحايا.