مريم الخشت تتحدث عن فرحتها بترشحها لأداء دور المرأة الصعيدية

أوضحت الفنانة "مريم الخشت" خلال لقاءها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إنها كانت سعيدة جداً بترشيحها لتقديم دور شخصية إمرأة صعيدية لأول مرة، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، الذي تم عرضة في الموسم الرمضاني لعام (2023)، وسبب فرحة الفنانة مريم هو انها كانت لا تريد ان تظل ادوارها محصورة في دور البنت الأرستقراطية التي تملك اعين ملونة خضراء، حيث كانت مريم تخشي انها لن تقوم بإداء اي ادوار اخري مختلفة، وسبب آخر من اسباب فرحتها هو لأن اصل والدها من عائلة "الخشت" من محافظة إلمنيا.

إقرأ أيضاً: دعاء فاروق: انا اكبر من زوجي بـ 6 أشهر وزوجي يُشبه سي السيد

الفنانة مريم الخشت عن عائلتها

تحدثت الفنانة الشابة "مريم" خلال استضافتها هي ووالدها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ان أفراد أسرتي كانوا دائمًا حريصين على معرفة تفاصيل تحركاتها مع أصدقائها منذ الصغر.

ويتعرفون على أصدقائها، ومن الذين تذهب لهم وشكل البيت الذي تذهب إليه، وأكملت الفنانة الشابة "مريم" ان اسرتها كانوا يتعرفون علي جميع أسر اصدقائها لكي يستطيعوا معرفة تربية أسر أصدقائها.

وهل تشبه تربية أهل اصدقائها لتربيتهم لها أم لا، وأوضحت الفنانة الشابة انه عندما تم عرض دور المرأة الصعيدية عليها شعرت بالفرحة الشديدة، لأن والدها سيكون فخور جداً بها، لأصول عائلتها الصعيدية.

مريم الخشت ووالدها في استضافة الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمال الفنانة مريم الخشت

ويُعد آخر أعمال الفنانة الشابة مريم هو مسلسل "عملة نادرة" الذي تم عرضة بالموسم الرمضاني (2023)، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والمسلسل من بطولة نيللى كريم، ومريم الخشت، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية.

وقدمت مريم بطولة مسلسل "مجنونة بيك" وتدور قصة المسلسل حول راندا، وتعمل محامية في شركة كبرى، وقبل ترقيتها وسفرها إلى الخارج إلتقت راندا بـ "علي" الذي هجرها في المرحلة الجامعية، لتقرر أن تترك كل شيء وتسافر إلى الإسكندرية لبدء حياة جديدة، في محاولة منها للتقرب من "علي" مجددا.

ومسلسل "مجنونة بيك" من بطولة الفنانة مريم، بالإضافة إلي الفنان أمير المصري، وآدم الشرقاوي، والفنانة انتصار، ومراد مكرم، وإنجي كيوان، والمعالجة الدرامية والسيناريو والحوار في المسلسل لـ عمرو مدحت، وإنتاج شركة (sproductions) لـسالي والي، وتم عرض المسلسل عبر المنصة الإلكترونية شاهد.