مسلسل "البيت بيتي2" يتصدر التريند بعد عرض أول حلقتين منه

تصدر اسم مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض أول حلقتين فقط من الموسم الجديد، فقد أكمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر مغامرتهما بين الكوميديا والرعب، التشويق والمغامرة في اكتشاف حقيقة اللعنة التي تطاردهما واللغز الذي يعكر صفو حياتهما وقلبها رأساً على عقب، وجلب النحس إلى عملهما.

إقرأ أيضاً: الفنانة "بدرية طلبة" تتألق في حفل زفاف إبنتها

تصريحات الفنان "مصطفي خاطر" عن مسلسل البيت بيتي

قام الفنان "مصطفي خاطر" بالتأكيد في تصريحاتة عن المسلسل انه منذ ان قرأ سيناريو الجزء الأول شعر انه عمل مختلف عن جميع الأعمال الفنية السائدة في الوقت الحالي، ووثق ذلك من خلال تحقيقه للنجاح، ولكنه في نفس الوقت لم يتوقع حجم ما حققه العمل من تفاعل وضجة في مصر والعالم العربي.

تطورات أحداث الموسم الثاني من البيت بيتي

وتابع خاطر في بيان صحفي صادر عن مجموعة قنوات (MBC) حينما طرح مشروع الموسم الثاني، تحمست وتخوفت في الوقت ذاته، وعن أحداث الموسم الثاني والشخصية التي يقدمها خاطر، قال نري صاحب فندق في العين السخنة خال من النزلاء والعلاقة بكراكيري باتت أعمق، بعدما تبيّن علاقة قرابة تجمعهما.

ويلتقيان بالصدفة أمام فندق مهجور، ونتعرف إلى شخصية جديدة مرتبطة بالقصة القديمة، ويتم كشف أحداث حدثت قبل أربعين عام، ويحاول بينو وكراكيري حل ذلك اللغز، وأثني خاطر على العمل مع "خالد مرعي" فقال انه من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، ويحاول أن يقدم العمل في أحسن صورة.

وأعرب الفنان "مصطفي خاطر" عن سعادته البالغة بـوجود الممثل القدير "أحمد بدير" بين شخصيات الموسم الثاني، حيث قال انه إضافة كبيرة للمسلسل، وتنطلق الأحداث الدرامية للموسم الثاني عندما يلتقي كراكيري وبينو أمام فندق للقاء شخص غامض، يتبين أنه آت من الماضي، ثم يفاجآن بأن الفندق مهجور.

ويكون الفندق مجهور كلياً على عكس الحالة التي دخلوا عليها، وليتضح أن هذا الفندق تم حرقه منذ حوالي أربعين عاماً أثناء إقامة حفل زفاف، ويتجدد الفندق في اليوم التالي في الموعد نفسه، ويبدأ بينو وكراكيري رحلة البحث عن أسرار هذه الليلة، وتبدأ الأحداث بعرض لحياة كراكيري التي يخيم عليها سوء الحظ.

وقد احترق الفندق في أسباب مجهولة وسوف تتكشف تلك الأسباب تباعاً خلال التطورات في حلقات الجزء الثاني من المسلسل، ويضم العمل عدة فنانين شباب مميزين منهم: (الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان مصطفى خاطر، والفنانة ميرنا جميل، وسليمان عيد، وصبحي خليل، وبمشاركة أحمد بدير.