ياسمين صبري ترد لأول مره علي الأتهامات الموجهه لها بتقليد چورچينا

لأول مره ترد الفنانة ياسمين صبري على الأتهامات الموجهه لها بأنها تقلد العارضة الشهيرة " چورچينا رودريجز " صديقة لاعب كرة القدم العالمي " كريستيانو رونالدو "، و تعتبر ياسمين من الفنانين كثيرين التفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً تطبيق " إنستجرام "، ولكن بمجرد ما تقوم بنشر قصه، او فيديو، او صورة لها يتهمها بعض الأشخاص في التعليقات بتقليد إطلالات چورچينا.

إقرأ أيضاً: وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر يناهز الـ 36 عاماً

رد ياسمين علي الأتهامات الموجهه لها

وقالت ياسمين انها كثيراً ما تتعرض مؤخراً لتشبيهها بچورچينا رودريجز، ويحدث ذلك بسبب تشابه إطلالات ياسمين بچورچينا و خاصة الصور التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرات الخاصة و اليخوت خلال رحلات السفر.

وأوضحت ياسمين في خلال مقابلة لها، انها عندما بدأت مشوارها الفني شبهها بعض الجمهور بـ " كيم كارداشيان " اما الآن فيشبهونها بـ چورچينا، وقالت أنا نفس الشخص لكن الجمهور قام فقط بتغيير اسم الشخص الذي أقلده.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

و يتم الآن عرض " فيلم البعبع " والذي تقوم ببطولتة ياسمين، والذي تجرى أحداثه في إطار الأكشن الكوميدي حول مجرم يدعي سلطان قد تم الإفراج عنه، ليقوم بعدها بعمليات تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم.

ومن ثم يقوم بالأستيلاء على الآثار والأموال، ويستعد للسفر خارج البلاد إلا أنه يظهر انه له طفلين، والذي لم يكن يعلم عنهما شيئاً منذ ولادتهما، فيضطر لأخذهم اثناء هروبة، ويحدث ذلك في وسط هجوم العصابات عليه.

أبطال فيلم البعبع

و يضم فيلم " البعبع " العديد من الفنانين أبرزهم الفنان الكبير أمير كرارة و الفنانة ياسمين صبري و الفنان باسم سمرة والكوميدي محمد عبد الرحمن والفنان محمد أنور وأيضاً رحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.