وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر يناهز الـ 36 عاماً

توفي الفنان الشاب " أحمد قنديل " في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين الـ 3 من يوليو عن عمر يناهز الـ 36 عاماً، وقد نعاه الكثير من الأصدقاء المقربين و الممثلين والشخصيات الشهيرة، وقد اكتسب القنان الراحل شهره كبيرة بعد تأديته دور الضابط الشهيد إسلام في مسلسل الاختيار، و حصل الراحل على بكالوريوس نظم المعلومات من جامعة الإسكندرية عام 2008، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012.

إقرأ أيضاً: إحالة الاعلامية رضوي الشربيني للتحقيق بسبب تغريدة قامت بنشرها

سبب وفاة الشاب أحمد قنديل

و ذكر المقربون من الفنان الراحل، أنه توفي بشكل مفاجئ ولم يتم التحدث عن اي اعراض لمرض او اصابتة بأي اصابه او تعرضه إلي حادث، بينما يقول احد اصدقائه انه كان يعاني منذ فقدان والدته، و التي كان حريصا على الحديث عنها والدعاء لها بشكل يومي منذ يناير الماضي.

معلومات عن الفنان الراحل قنديل

و قنديل من مواليد عام 1987، و تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2012، وشارك قنديل في العديد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، ولكن العمل الذي جعلة يكتسب شهرته الكبيرة هو مسلسل الاختيار، حيث كان مؤدي لشخصيه الضابط الشهيد إسلام.

وأدى الشاب الراحل قنديل أدواراً متنوعة في بعض الأعمال الفنية، من بينها مسلسل عد تنازلي مع الفنان عمرو يوسف و الفنان طارق لطفي في عام 2014، و احنا الطلبة عام 2011، و كما ادي دوراً في الزيبق من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان شريف منير وتم عرضه في 2017.

ومن اعمال قنديل أيضاً فيلم ليل خارجي من بطولة الفنان كريم قاسم، وبسمة، ومنى هلا وغيرهم من الفنانين، وفيلم وقفة رجال للفنان ماجد الكدواني، والفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد وفنانين آخرين، وكان آخر أعماله مسلسل الاختيار الجزء الثاني الذي تم عرضه في رمضان 2022.