وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقاً بالساحل الشمالي

توفي منذ قليل " عبدالله حسن يوسف " الابن الاصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وولد عبدالله في عام 1988 ويبلغ من العمر الـ 35 عام، وقد توفي عبد الله غرقاً في أحد قري الساحل الشمالي، حيث كان في عطلة مع اصدقائة وقام بنزول البحر لكن لشدة الأمواج لم يستطع عبدالله الخروج منها، ولكن ظل يقاوم حتي امتلئت رئتاة بالمياة وفقد الوعي ومن ثم توفي عبدالله، وتمكنت قوات الإنقاذ من استخراج الجثمان، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى " العلمين " تحت تصرف النيابة العامة لحين عرض الجثمان على الطب الشرعي والتصريح بالدفن، وقد تم تحرير المحضر اللازم في هذة الحالة.

إقرأ أيضاً: سبب اعتذار هنا الزاهد عن بطولة فيلم " الاستاذ " مع محمد إمام

معلومات عن الراحل عبدالله

قد ولد وتربي الراحل عبدالله حسن يوسف في مصر ثم قام بالتنقل بين عدة بلدان من اجل الدراسة، فقد درس عبدالله في أكثر من مجال، فقام الراحل عبدالله بدراسة الطيران في أوكرانيا، ودرس ايضاً الإعلام في جامعة بيروت في لبنان.

ولكن علي الرغم من شهاداتة هذة لم يقم عبدالله بالمشاركة في المجال الفني مثل والديه الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس، وشقيقه الأكبر عمر، والراحل يعد هو اصغر اخوتة فلدية 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، اول الحاضرين لمواساة اسرة حسن يوسف علي فقدهم لإبنهم، وأوضحت الفنانة نهال في تصريح لها بأنها تتواجد حاليا مع الفنان وأسرته، في مستشفى بمدينة العلمين.

وأوضح أحد أقارب العائلة، بأنهم لم يستلموا جثمان الشاب الراحل حتى هذا الوقت، وانه مازال جاري إستخراج التصاريح المتبقية لدفنة، وقد أوضحت نهال عنبر بأن الفنانة شمس تعيش حالة من الصدمة وليست بخير في الوقت الحالي.