تفاصيل حادث دهس صيدلانية بمنطقة مدينتي بسبب خدش سيارة

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بالتحدث حول حادثة دهس الصيدلانية التي حدثت بمنطقة مدينتي في محافظة القاهره، وأوضحوا أنها فارقت الحياة بسبب نزيف في المخ وجروح في كافة مناطق الجسم وذلك بعدما قام جارها بدهسها بالسياره أكثر من مرة، كما قام المتهم بدهس العائله بأكملها والتي مكونة من الأم الصيدلانية، والأب وهو طبيب بيطري، وثلاثة أطفال لا يتجاوز عمر اكبرهم الـ 11 عام، ولكن قد نجي الأب والأطفال بعد هذا الحادث المروع بعده جروح.

إقرأ أيضاً: وائل غنيم يتصدر التريند بعد آخر صورة له في امبابه

تفاصيل حول حادثة دهس الصيدلانية

أوضحت المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ادعى من كتبوها أنهم شهدوا علي الواقعة أو نقلوها عن من رأوها أن الضحيه صيدلانية تدعى بسمة وتعمل في مشفي بسيون، وهي زوجة طبيب بيطري ويدعى حمدان زكي.

وأوضحت المنشورات أن الصيدلانية كانت في إجازة لزيارة أهلها بمصر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وبينما كان طفلها يلعب بـ سكوتر للأطفال أمام المنزل اصطدم بسيارة المتهم، والذي احدث بعض الخدوش البسيطة في سيارة المتهم.

وبحسب شهود العيان فإن المتهم حاول أولاً ان يدهس الطفل ولكن الأسرة تحركت سريعاً لأنقاذ الطفل من هذا المجرم، ولكن المتهم لم يهدأ وقام بالتوجه بسيارته نحو الصيدلانية فصدمها بالحائط وبعد ذلك قام بالمرور على جسدها مرتين بالسيارة.

و اوضح البعض من شهود العيان بإن عدد من الأطفال أصيبوا نتيجة تهور المتهم والذي قام بهذا الفعل دون ان يرف له جفن، والذي تسبب ايضاً بإصابة طبيب آخر كان في زيارة للعائلة، حيث قام بأصابته بكسور أدت لإجراء عمليات طويلة لإنقاذ حياته.

انتشرت تفاصيل الحادث بسرعة وسببت الكثير من الغضب لدى المصريين الذين طالبوا باتخاذ إجراءات رادعة بحق المتهم، وذكرت التقارير أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن، والتي قامت بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث.