تفاصيل سقوط الإعلامي "عمرو الليثي" من الدور الثالث اثناء التصوير

تم تداول فيديو مروع خلال الساعات الماضيه لحظة سقوط الإعلامي المصري "عمرو الليثي" من الطابق الثالث، وذلك أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" الذي يُعرض في شهر رمضان المُبارك، وأظهر الفيديو الذي تم تداوله عن قيام الإعلامي بإجراء مقابلات مع عمال مصريين وتقديره لهم على عملهم الشاق في نهار رمضان، وبذلهم لمجهود كبير في عملهم، وخلال إجراء المقابلات لم ينتبه الليثي لوجود فراغ في خرسانة الطابق الثالث فانزلقت قدماه وسقط بداخلها وصرخ طالبا إغاثته.

إقرأ أيضاً: كهربا وعبدالله السعيد ضمن ضحايا رامز جلال في برنامج مقالب شهر رمضان

إصابة الإعلامي عمرو الليثي

بعد تعرضه للحادث تم نقل الإعلامي إلى المستشفى بسرعه، وخرج بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وأكد الليثي في تصريحات إعلامية أنه قام بالخروج من المستشفى مُضيفًا أنه تعرض إلى عدة إصابات استلزمت نحو الـ15 غرزة في القدم اليسري، وكسر في الضلع الأيمن، وكدمات في الظهر.

وأوضح الإعلامي المحبوب إنه في الوقت الحالي قد اصبح أفضل صحياً وحالته مستقرة، وقام بتوجيه الشكر للجمهور لأن مُحبيه كانوا قلقين عليه وقال الليثي: "شكرا لكل من سأل عني ربنا يحفظكم جميعا من كل شر و سوء"، ولازال الليثي يستكمل تصوير برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة.

وذلك على الرغم من تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج، والتقى الإعلامي الشهير بمجموعة من عُمال محطة معالجة مياه صرف صحي "أبو رواش" بمحافظة الجيزة، لبرنامجه واحد من الناس المذاع عبر قناة " الحياة"، وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

بيان وجهت من خلاله الشكر للإعلامي وجاء فيه ان الشركة تتوجه بخالص الشكر للزميل "عمرو الليثي" على تفانيه في العمل، وتحامله على نفسه لتكملة تصوير برنامجه واحد من الناس الذي يعرض في شهر رمضان، على الرغم من الإصابة التي آلمت به أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج أول أيام رمضان.

برئاسة الدكتور عمرو الليثي إطلاق أول قناة تلفزيونيه تتحدث بعدة لغات

قام اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور المصري "عمرو الليثي" بالإعلان عن إطلاق أول قناة تليفزيونية فضائية تُدعي «اوسبو» والتي تتحدث بعدة لغات من حول العالم منها: (اللغة العربيه، والإنجليزية، والفرنسية، وعدة لغات إفريقية آخري)، وأوضح الليثي في تصريحات له.

إن القناة سوف تقوم ببث برامجها على مدار 24 ساعة وتضم مقدمين برامج من كافة أعضاء اتحاد (إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي) والبالغ عددها 57 دولة عربية وإسلامية وإفريقية، وأضاف أنه يتم التجهيزات اللازمة لإطلاق القناة عبر القمر "عرب سات، نايل سات، يوتل سات، إنتل سات".

وسيتم بث القناة عبر الإنترنت لتصل إلى أكبر عدد ممكن من الدول، ومن المتوقع ان تشمل القناة باقة من البرامج (الترفيهية، والاجتماعية، والصحية) ولكنها لن تشمل أي برامج سياسية، والقناة تهدف للربط بين الدول الأعضاء بالاتحاد وتبادل الثقافات، وستكون هناك برامج بمشاركة أكثر من مذيع في وقت واحد.