كهربا وعبدالله السعيد ضمن ضحايا رامز جلال في برنامج مقالب شهر رمضان

إستضاف "رامز جلال" في برنامج المقالب الشهير الخاص به في حلقة اليوم "عبدالله السعيد" لاعب نادي الأهلي السابق ولاعب الزمالك الحالي، مع اللاعب "محمود كهربا" لاعب نادي الزمالك السابق والذي يلعب حالياً لصالح النادي الأهلي، ونالت الحلقة إعجاب متابعين البرنامج بسبب عفوية اللاعبين وبسبب كونهم في انديه متنافسه، وتقوم فكرة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة، ويُذاع بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء مع موعد أذان المغرب يومياً بتوقيت جمهورية مصر العربية خلال شهر رمضان المُبارك.

إقرأ أيضاً: كيف تؤثر متابعة الأخبار السلبيه علي نفسية الإنسان، وكيف نحمي أنفسنا

تصدر حديث رامز جلال مع عبدالله السعيد التريند

وخلال لقاء اللاعب "عبدالله السعيد" مع رامز جلال دار بينهما حوار، حيث قام رامز بسؤال السعيد: (هل ستوافق على عرض الانتقال إلى الأهلي مقابل 40 مليون جنيه)، وكان رد السعيد عليه انه حتي لو عرض الأهلي 40 مليون سأنتقل إلى الزمالك، وأكد السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك.

وأطل لاعب الزمالك ضيف الحلقة الثامنه من برنامج "رامز جاب من الآخر" اليوم بإطلالة جذابة، حيث قام بإرتداء قميص كاروه باللون الاحمر والرمادي، ومن اسفله تيشرت باللون الاسود، على بنطلون وحذاء بنفس اللون، وعلق رامز على إطلالة السعيد ساخراً: "لماذا تلبس أحمر، هل تريد ان ترجع للأهلي".

محمود كـهربا عن صفقة إمام عاشور

أوضح اللاعب "محمود كهربا" في حديثه مع الممثل رامز جلال ان صفقة اللاعب إمام عاشور في الأهلي مؤلمة أكتر من صفقة عبد الله السعيد في الزمالك، وبدأ رامز جلال في تنفيذ فقرات المقلب في كهربا وعبد الله السعيد، وقام رامز بإدخال كلب في مواجهة اللاعبين، وردد كهربا:" مبحبش الكلاب".

وصرخ كهربا موجهاً حديثه إلي الممثل رامز جلال موضحاً انه من الممكن ان تكون يده كُسرت، وفقد لاعب الأهلي "محمود كهربا" أعصابه بعد نهاية مقلب رامز جلال، وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى برنامج المقالب.

وظهر عدد من النجوم فى برومو البرنامج من بينهم: (الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني).