تنفيذ حكم الاعدام لقاتل الطالبة نيرة أشرف

تم اليوم الحكم بالإعدام علي قاتل الطالبه نيرة أشرف، وقد نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة صباح اليوم حكم الإعدام علي المتهم محمد عادل وذلك بعد الحادثه المعروفه والتي أصبحت قضيه رأي عام منذ فترة، حيث قام المتهم محمد عادل بقتل زميلته الطالبه نيرة بـدم بارد أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وتم ذلك الحكم من بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم محمد عادل.

إقرأ أيضاً: الأرصاد الجويه تحذر المواطنين من التقلبات الجويه

المتهم محمد عادل
المتهم محمد عادل

تنفيذ حكم الاعدام لمحمد عادل

وقد تم تنفيذ حكم الاعدام علي محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، وقد وصل ظهر اليوم الأربعاء جثمان المتهم محمد عادل، إلي مستشفى المنصورة الدولي في الدقهلية، بعد تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضده في الساعة السادسة من صباح اليوم، ووسط تعزيزات أمنية مشددة.

وتم تغسيل جثمان المتهم محمد عادل داخل مشرحة مستشفى المنصورة، ومن المقرر أن يتم دفنه في مقابر العائلة في محافظة الغربية، وكما أوضح النائب العام" حمادة الصاوي "، انه كان قرر في 22 من يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات.

وذلك بتهمة قتل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار، وأكدت المحكمة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبع خطواتها حتى قتلها أمام أبواب جامعة المنصورة، بسكين طعنها به عدة طعنات بدم بارد بدون أن يرف له جفن، ثم قام بنحر رقبتها قاصدا إزهاق روحها.

القصاص من قاتل الطالبة نيرة

وأوضحت النيابة العامة بالدليل علي إدانه المتهم محمد عادل، وذلك بـشهادة خمسة عشر من شهود العيان منهم طلاب، وأفراد من أمن الجامعة، وعمال في محلات توجد في محيط الواقعة، أكدوا جميعا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها الواقعة، وأصدقاء المجني عليها نيرة أشرف.

وقد أكد اصدقاء نيرة ان المتهم اعتاد التعرض للمجني عليها وتهديدها بالإيذاء والقتل وآخر تهديد منه لها كان قد اعتراض طريقها اثناء ركوبها للمواصلات العامه، وذلك لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها عدة مرات، وقد تم تحرير محضر ضده بعدم التعرض في قسم الشرطة.