شركة مصر للطيران تخفض اسعار الرحلات الدولية لـ50% حتي 31 أكتوبر

قامت شركة "مصر للطيران" في خطوة مبهجة منها للمسافرين عبر خطوطها الجوية بالإعلان عن عرض استثنائي سوف يمتد لفترة محدودة، حيث يصل الخصم إلى 50% على تذاكر الطيران للرحلات المحجوزة اليوم، وتنطلق التخفيضات علي الرحلات من يوم 7 مايو إلي 31 أكتوبر 2024، وتلك التخفيضات الكبيرة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ92 لتأسيس الشركة، ويُعد الحصول على تذاكر الطيران بأسعار خيالية يعتبر فرصة لا تُفوت، وفرصة لاستكشاف الأماكن الجديدة وتجربة ثقافات مختلفة.

إقرأ أيضاً: حبس الإعلامي اللبناني "نيشان" بسبب قضية سب وقذف ياسمين عز

مكافآت لأعضاء مصر للطيران المميزين EgyptAir Plus

بالإضافة إلي التخفيضات الكبيرة التي قامت بها الشركة، فإن المسارفرون سيحظون ببرنامج الأميال "EgyptAir Plus" بمكافأة إضافية تبلغ 1000 ميل على الرحلات الدولية المحددة يوم غد، احتفالًا بالذكرى الـ92 للشركة، وتم تأسيس شركة مصر للطيران في 7 مايو 1932، لتصبح واحدة من رواد شركات الطيران على مستوى العالم.

ومنذ ذلك الحين حافظت الشركة المصرية على مكانتها كرائدة في صناعة الطيران، وتاريخها العريق يظل شاهدًا على تفانيها في تقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين، وأصبح لدى مصر للطيران وجود استثنائي على الساحة العالمية، حيث إنها الشركة الوحيدة في المنطقة التي تنتمي إلى التحالف الراقي، مما يؤكد مكانتها كرائدة في قطاع الطيران.

ويُعد العرض الرائع من مصر للطيران هو فرصتك لاستكشاف العالم بأسعار لا تُقاوم، وتقدم شركة مصر للطيران فرصة استثنائية للمسافرين للاستمتاع بخصومات كبيرة على تذاكر الطيران ومكافآت رائعة لمشتركي برنامج الأميال، ويجب علي المسافرين ان لا يفوتوا هذه الفرصة الرائعة بأسعار مخفضة وبمزايا إضافية للمسافرين المميزين.

أول طائرة علي الأراضي المصرية

دخلت جمهورية مصرالعربية عصر الطيران المدنى بحدث مميز، وهو هبوط أول طيار مصرى بطائرته الخاصة فى مطار هليوبوليس بالقاهرة قادماً من ألمانيا، بعد رحلة استغرقت 15 يوماً من برلين إلى القاهرة، وأصبح هذا التاريخ عيد للطيران المدني المصرى، وقام الطيار محمد صدقى يتعلم الطيران واشترى طائرة صغيرة من ماله الخاص.

وكان فى استقبال الطيار"محمد صدقي" رئيس الوزراء "النحاس باشا " وعدد من الشخصيات البارزة فى مصر حينها، وعدد من السفراء الأجانب وممثلى الصحف والمجلات المصرية والأوروبية، ومن نتائج نجاح صدقى فى رحتله تأسيس شركة "مصر للطيران"، والذى أهدى طائرته للشركة بعد تأسيسها، حيث تعاون كمال علوي، ومحمد صدقي.

بالشراكة مع "طلعت حرب" باشا عضو مجلس إدارة المنتدب ببنك مصر مع مجموعة من الشخصيات، بتحقيق الحلم بتأسيس شركة مساهمة بهدف إنشاء شركة طيران وطنية، وفي أواخر عام (١٩٣٣) توسعت الشركة فاشترت طائرات "دى هافيلاند الأكسبريس" ذات الأربعة محركات والستة عشر مقعدًا، والتي يقودها طياران وموظف لاسلكي.

وحققت الشركة نمو فى أعداد الركاب بعدد 2.6 إلي 2.8 مليون راكب بنسبة 6%، وقامت الشركة بزيادة فى حجم أسطولها، وذلك فضلاً عن تنفيذ خطة لتوسعة شبكة خطوطها بعد فتح خطوط وأسواق جديدة فى العديد من الدول حول العالم، أما عن التقييمات الدولية فمصر للطيران عضو تحالف ستار، وهو أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم.