موعد ظهور نتيجة مرحلة الثانوية العامة

تصدر البحث عن موعد نتيجة مرحلة الثانوية العامة التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الكثير من المواطنين والطلاب نتيجة الثانوية، حيث أوشك كنترول الثانوية من تجهيز نتيجة المرحلة الثانوية للعام 2023، حيث تم تحديد اوائل الثانوية في كل شعبة، بالإضافة إلى تحديد النسبة العامة للنجاح فى كل شعبة، بالإضافة إلى تجميع نتيجة الثانوية، وأوضحت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية أن هناك استعدادات لإعلان نتيجة الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: الأزهر الشريف يوضح فضل صيام يوم عاشوراء

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية

أوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ان نتيجة مرحلة الثانوية العامة تم تجهزيها على مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور " رضا حجازي "، حيث تنتظر النتيجة اعتمادها رسمياً وزير التربية والتعليم استعداداً لإعلانها في مطلع الاسبوع القادم.

ووضح المصدر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني " الدكتور رضا حجازي " سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية لعام 2023، وتفاصيل النتيجه، واحصائياتها بالإضافة لإعلان أسماء الأوائل للعام الدراسي 2023.

وأكدت بعض المصادر بأن حتى هذه اللحظة يظل تحديد الموعد المحدد الخاص بـنزول النتيجة للثانوية لعام 2023، فقط في يد الدكتور " رضا حجازي " وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يملك الدكتور حجازي فقط اعتمادها في اي لحظة.

وستقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية فور إذن وزير التربية والتعليم الدكتور " رضا حجازي " بنزولها رسمياً، ويتم البحث عن النتيجة برقم جلوس الطالب علي رابط نتيجة الثانوية بموقع الوزارة الرسمي على الانترنت فور اعتماد نزولها.

وقد تم الاعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية منذ يوم، حيث اعلن الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الازهرية رسمياً للعام 2023 بالأقسام العلمي والادبي، وكذلك نسب النجاح العامة، ونسب النجاح لكل قسم، مع الاعلان عن اوائل الجمهورية للثانوية الأزهرية.