نادي إنتر ميامي يتغلب علي شارلوت ويتأهل لـنصف نهائي كأس الدوري

أحتفل نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة اللاعب العالمي ليونيل ميسي بفوزة علي نادي شارلوت وتأهلة لنصف نهائي الدوري، واحتفل ميسي الفائز بكأس العالم لسنة 2022 على طريقة إحدى شخصيات عالم مارفل السينمائي وهو سبايدرمان، ليواصل بذلك إحتفالاتة بطرق جديدة منذ ارتدائه قميص النادي الأمريكي إنتر ميامي، وسجل ميسي هدف في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، وذلك عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الدوري.

إقرأ أيضاً: بصفقة قيمتها 185 مليون جنية بن شرقي يعود للدوري المصري

إنجازات ميسي في الفترة القصيرة له مع إنتر ميامي

وقد رفع النجم الأرجنتيني " ليونيل ميسي " رصيده من الانجازات بالرغم من انه انضم إلي نادي إنتر ميامي منذ فترة قصيرة، فقد رفع رصيدة من الاهداف إلى 8 أهداف في 5 مباريات فقط، واختتم ميسي المباراة بهدف رابع من مسافة قريبة بعد تمريرة من المهاجم ليوناردو كامبانا.

أهداف نادي إنتر ميامي في مرمي شارلوت

في الدقيقه الـثانية عشر من المباراة قام لاعب فريق إنتر ميامي اللاعب " جوزيف مارتينيز " بتسجيل أول أهداف المباراة، من خلال ضربة جزاء، وسجل اللاعب " روبير تايلور " الهدف الثاني في الدقيقة الـ 32، وقام بتسجيل الهدف الثالث اللاعب " اديلسون مالاندا " في الدقيقة الـ 78.

واختتم اللاعب العالمي " ميسي " المباراة بتسجيل رابع أهداف نادي إنتر ميامي الامريكي في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، والأرجنتيني ميسي هو هداف بطولة كأس الدوري حتي وقتنا الحالي، ويليه في ترتيب الهدافين لاعب لوس أنجلوس، اللاعب دينيس بوانجا برصيد 6 أهداف.

وفي نهاية المباراة التي جمعت فريق إنتر ميامي الامريكي بفريق شارلوت، حدث مشهد يؤكد حب الجميع للنجم الأرجنتيني " ليونيل ميسي " فقد ذهب حارس مرمي فريق شارلوت الأمريكي " كريستيان كاهلينا " ليطلب توقيع ميسي على قميصه، ووقع له ميسي في مشهد أكثر رائع.