بصفقة قيمتها 185 مليون جنية بن شرقي يعود للدوري المصري

اقترب اللاعب المغربي " أشرف بن شرقي " للرجوع للدوري المصري مرة ثانية، حيث انه وبإحتمال كبير سوف يقوم بالإنضمام إلي " نادي بيراميدز " وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث أوضحت بعض التقارير الصحفية المغربية أن نادي بيراميدز توصل إلى إتفاق نهائي مع اللاعب للإنتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد ولمدة 3 مواسم قادمة، وتوصلت الأطراف بأن اللاعب المغربي بن شرقي سيحصل على " مليون و800 ألف دولار " في الموسم الأول، وتزيد إلي " مليون و900 ألف دولار " بالموسم الثاني، وتصل إلي حوالي الـ " 2 مليون دولار " في الموسم الثالث، حيث ستصل إجمالي صفقة بن شرقي إلي حوال الـ 185 مليون جنية مصري.

إقرأ أيضاً: إصابه " تيبو كورتوا " حارس مرمي ريال مدريد بالرباط الصليبي

مشوار أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك

كان اللاعب المغربي بن شرقي لاعباً في نادي الزمالك، ولكن بعد ما انقطعت السُبل حول التوصل لإتفاق لتجديد العقد مع إدارة نادي الزمالك، قد غادر بن شرقي الزمالك، ولكنه حقق الكثير من الانجازات مع الزمالك منذ إنضمامة له في عام 2019.

وقد كان بن شرقي من أكثر اللاعبين المهمين في صفوف نادي الزمالك خلال السنوات الثلاثه الماضية، ونجح اللاعب في حصد أكثر من بطولة خلال مسيرته مع الزمالك، فقد شارك الزمالك في 107 لقاء، وسجل بن شرقي خلال مشاركتة 41 هدفاً.

وقام بن شرقي بصنع 28 هدفاً أخر، وحقق بن شرقي مع الزمالك لقب الدوري المصري مرة، وكأس مصر مرتين، والسوبر الإفريقي مرة، والسوبر المصري مرة، وكان يحتاج بن شرقي إلي 7 أهداف أخري ليصبح الهداف الأجنبي التاريخي للقلعة البيضاء.

وأوضح اللاعب بن شرقي صاحب الـ 29 عاماً أثناء مغادرتة للزمالك بأنة لم يكن يريد الوصول إلي تلك المرحلة، وأوضح قائلاً لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضل النادي، لقد قمتم بمساندتي في أوقات الرخاء والشدة.