إنتر ميامي يعلن رسـمياً عن إصابة نجمه العالمي ليونيل ميسي

قام المدير الفني للنادي الامريكي " انتر ميامي " بالإعلان رسمياً عن إصابة اللاعب الأرجنتيني العالمي " ليونيل ميسي " بإصابة عضلية قد تمنعه من المشاركة مع الفريق لعدة مباريات، وخرج نجم الفريق ميسي وزميله اللاعب " جوردي ألبا " مُصابين من خلال مشاركته في آخر مباراة لميامي وهي مباراته امام تورونتو، وخرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ 37 من عمر المباراة، وأوضح المدرب الأرجنتيني " مارتينو " خلال تصريحات له في مؤتمر صحفي تمت إقامته عقب المباراة، إن الثنائي (ميسي وألبا) سيغيب عن مباراة الأحد أمام نادي " أورلاندو سيتي "، مُشيراً إلى أنه غير متأكد من مشاركتهما في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يُسجل هدفة رقم (100) في المسابقات الأوروبية

إصابة اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي
إصابة اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الامريكي

تفاصيل مُباراة إنتر ميامي الامريكي ضد تورونتو

قام النادي الامريكي " إنتر ميامي " بتحقيق إنتصاراً كبيراً علي نظيره نادي " تورونتو " فجر يوم الخميس المُوافق الـ 20 من شهر سبتمبر الجاري من منافسات الدوري الأمريكي، وجاءت النتيجة لصالح ميامي بفارق كبير في الأهداف، حيث حقق ميامي (4) أهداف دون رد من نظيرة تورونتو.

وقام اللاعب " فاكوندو فارياس " بتسجيل هدف لصالح ميامي في الشوط الأول، ومن ثم أضاف اللاعب " روبرت تايلور " ثنائية مميزة من الأهداف، وتوسط ثنائية اللاعب " روبرت تايلور" هدفاً من زميلة اللاعب " بنيامين كريماسكي " ليقوموا بذلك بتحقيق النصر الكبير لمـيامي.

ولكن الحدث الأبرز الذي حدث خلال المباراة هو إصابة نجم النادي اللاعب العالمي " ليونيل ميسي " بإصابة عضليه، وخرج ميسي عقب 37 دقيقة فقط من أحداث اللقاء ليدخل تايلور مكانه، وكذلك خرج اللاعب " جوردي ألبا " من هذة المباراة مُصاباً، وخرج في الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة.

وأوضح مدرب ميامي " مارتينو " أن حالة اللاعبين ستخضع للتقييم في الساعات المقبلة، وذلك لمعرفة مدى خطورة الإصابة وإمكانية المشاركة بالمباريات المقبلة، وكشف صحفي أرجنتيني أن إصابة قائد بلاده " ميسي " هي نفسها التي عانى منها من قبل مع المنتخب وليست جديدة.

ومن المقرر ان يلعب النادي الامريكي ميامي في نهائي بطولة " كأس أمريكا المفتوحة " ضد نادي " سينسيناتي " في يوم (27) من شهر سبتمبر الجاري، وهو لقاء من خمسة مباريات سيقوم ميامي بلعبها على مدار الأسبوعين المُقبلين لحساب الدوري الامريكي ومسابقة الكأس.