ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يُسجل هدفة رقم (100) في المسابقات الأوروبية

أوضح اللاعب بولندي الجنسية روبرت ليفاندوفسكي عن سعادتة لتحقيقه الهدف الـ 100 في تاريخة بالمسابقات الأوروبية، إلا أنه أكد على سعادته أكثر بأن فريقه " برشلونة " قد عمل بقوة وسجل أهداف كثيرة في خلال الفترة السابقة وخصوصاً بآخر مباراة، حيث فاز نادي برشلونة بفارق خمسة أهداف امام نظيرة " أنتويرب " من دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأوضح اللاعب البولندي أنه يكون بكامل جاهزيته عندما يلعب مع برشلونة وذلك لاستغلال كل الفرص التي تسنح له اثناء اللعب، وفي ختام حديثه أشاد المهاجم البولندي بزميله في الفريق، اللاعب البرتغالي " جواو فيليكس " الوافد الجديد على برشلونة والذي تألق أمام فريق " أنتويرب " وأحرز هدفين.

إقرأ أيضاً: نادي زد يكتب فوزة الأول في الدوري المصري علي حساب الإسماعيلي

قد أحرز البولندي " روبرت ليفاندوفسكي " مُهاجم نادي " برشلونة " الاسباني هدفه رقم (100) في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبذلك الرقم فإن روبرت أصبح ينافس اللاعب العالمي " ليونيل ميسي " في عدد الاهداف التي قام بإحرازها في الدوري الأوروبي.

وكان آخر أهداف روبرت في المباراة الأخيرة لبرشلونة، حيث نجح اللاعب البولندي بهز شباك الفريق البلجيكي المُنافس، وقدم نادي برشلونة هجوماً قوياً فألحق بضيفه أنتويرب البلجيكي خسارة قاسية بواقع (5) أهداف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وقام البولندي روبرت بإحراز الهدف الثاني لـبرشلونة بصناعة من الوافد الجديد اللاعب البرتغالي " جواو فيليكس " في الدقيقة الـ 19 من عمر المباراة، وقد سبق للاعب البولندي " روبرت " اللعب في بطولة أبطال أوروبا بقميص " بوروسيا دورتموند " و " بايرن ميونخ " النوادي الألمانية.

وقد أصبح نادي أنترويب البلجيكي هو الفريق رقم (33) الذي يسجل في شباكه اللاعب ليفاندوفسكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليعادل بذلك إنجاز أسطورة ريال مدريد " راؤول غونزاليس " الذي سجل ضد (33) فريقا مختلفاً في التشامبيونزليغ بقميص فريقي ريال مدريد وشالكه.

ويأتي بذلك البولندي " روبرت ليفاندوفسكي " خلف العالمي " كريم بنزيما " مُهاجم ريال مدريد السابق الذي سبق له وأن سجل في (34) فريقاً في البطولة الأوروبية، واللاعب البرتغالي " كريستيانو رونالدو " الذي سجل في (38) فريقاً، واللاعب " ميسي " الذي سجل في شباك (40) فريق.

اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي أثناء مباراة
اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي أثناء مباراة