الرائد يتفوق علي نادي الأخدود بنتيجة (3_1) ضمن مباريات الدوري السعودي

قام فريق الرائد الأول لكرة القدم بالتفوق علي منافسيه في مباراتين على التوالي خارج أرضه ضمن نسخة الدوري السعودي "دوري روشن" بعدما قام بتجاوز مضيفه نادي الأخدود، مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري بنتيجة (3ـ1) لحساب الجولة الـ 25، وقد أحرز أهداف الرائد المغربيان المهاجم كريم البركاوي، والجناح محمد فوزير، واللاعب جوليو تفاريس، مُهاجم الرأس الأخضر، وجاءت ثلاثية اهداف الفريق الأحمر والأسود، عند الدقائق (15، و31، و56) على الترتيب، فيما وقّع الروماني أندريه بوركا مدافع الأخدود، على هدف فريقه الوحيد.

إقرأ أيضاً: إصابة جديدة لـ "كورتوا" حارس مرمي نادي ريال مدريد

ترتيب فريق الرائد في الدوري السعودي

جرى آخر لقاء للرائد مع منافسة فريق الاخدود على ملعب مدينة الأمير "هذلول بن عبد العزيز" الرياضية في نجران، وقد رفعت المباراة رصيدَ الفريق الفائز إلى 27 نقطة، في المركز الـ(13) من جدول ترتيب دوري روشن، فيما تجمّد رصيد صاحب الأرض وصاحب المركز الـ(14) عند 24 نقطة.

وفاز فريق الرائد السعودي بنتيجة (3-1) على كلاً من الفريقين النصر في الرياض، والاخدود في نجران، في الجولة الـ 23 من دوري روشن الممتاز، وبتغلُّب فريق الرائد على الأخدود، دفق حصد للمرة الأولى في مشواره ضمن نسخة دوري «روشن» الجارية انتصارين على التوالي خارج أرضه.

مدرب الرائد بعد فوز فريقه بمبارتين علي التوالي

أوضح المدرب الكرواتي "إيغور جوفيتشفتش" مدرب نادي الرائد السعودي أن الانتصار أمام فريق الأخدود، بـ6 نقاط يُعد بمثابة فوز ثمين علي حد تعبيرة، فالاخدود هو أحدي اهم الفرق المنافسة في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وأكمل المدرب الكرواتي ان الرائد خرج بفوز ثمين أمام المنافس.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأمس، أوضح مدرب الرائد الكرواتي وقال: "ان الفوز مهم ومثير في مباراة اليوم على الأخدود" مضيفاً لقد حققنا اليوم ٦ نقاط مع فريق منافس لنا في ترتيب الدوري، وأضاف معني ان يفوز الرائد علي منافسة علي ارض الفريق المنافس يُعد امر مهم.

وأكمل "جوفيتشفتش" لقد عملنا بجد على غلق المساحات أمام مهاجم الأخدود اللاعب ليندر تاوامبا، ومضى في الحديث ان مباراة اليوم تمثل للرائد أول نهائي من عشر مباريات متبقية في الدوري، وانهي حديثة بأن موقع الفريق لازال غير مطمئن ويجب أن نقاتل على البقاء في الدوري السعودي.