الفـتح يتألق ويفوز علي الاخدود بـثلاثية أهداف في بطولة كأس الملك

نادي الفتح تألق وفاز علي نادي الاخدود السعودي بثلاثية أهداف مُقابل هدف واحد، ضمن مباريات دور الـ (32)، من منافسات بطولة " كأس خادم الحرمين الشريفين "، والمباراة أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبتلك الفوز والنتيجة المميزة من فريق الفتح يتأهل الفريق إلى دور الـ 16 من المسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبدأت المباراة بشكل سريع حيث سيطر نادي الفتح على اللعب منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة، وكاد أن يهز اللاعب " مراد باتنا " الشباك منذ الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً: بعد إجبارة علي الإعتزال " ياسر المسيليم " يُهاجم إدراة النادي الأهلي

صورة من مباراة الفتح ضد الاخدود

صورة من مباراة الفتح ضد الاخدود

تفاصيل مباراة الفتح ضد الاخدود من منافسات كأس الملك

بدأت المباراة بشكل سريع حيث كان سيتم تسجيل الأهداف منذ الدقائق الاولي بها، حيث قام اللاعب " باتنا " بالإنطلاق بالكرة وسددها بقوة، إلا أن حارس المرمى تألق وقام بإبعادها، ليواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي " الفتح " في اللعب بقوة.

ثم حصل " الفتح " على ركلة جزاء، قام النجم المغربي بتسديدها بنجاح في شباك فريق " الاخدود " عند الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وقام لاعبو نادي الفتح بالضغط بقوة علي المنافس، لتسجيل هدف آخر، وسط دفاع من الفريق الضيف.

ثم قام حكم المباراة بإعطاء " كارت الطرد " لحارس مرمى نادي الأخدود " باولو فيتور " عند الدقيقة الـ (36) من المباراة، ثم قام الحكم بإلغاء بطاقة الطرد بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو، واستمرت محاولات " الأخـدود " في هز الشباك في الدقائق المتبقية.

ولكن جاءت محاولات نادي الأخدود بدون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الفتح ضد مُنافسة بهدف دون رد، ثم قام اللاعب الجديد " دجانيني تفاريس "، بتسجيل ثاني أهداف نادي الفتح في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.

ثم قام فريق " الأخدود " بتعديل النتيجة بهدف لاعبة، اللاعب " مراد الخضري " في الدقيقة الـ 90 من المباراة، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة قام اللاعب " باتنا " في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للفتح، بالدقيقة الـ 96 من المباراة.