موعد مباراة منتخب مصر وغينيا لتصفيات كأس أمم افريقيا

غادرت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم منذ قليل ارض الوطن، بقيادة المدرب البرتغالي "روي فيتوريا"، في طريقها إلى دولة المغرب لمواجهة المنتخب الغيني في المباراة المقرر لها يوم 14 من شهر يونيو الجاري في الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية لسنة 2023 التي تستضيفها دولة "كوت ديفوار"، وقام بمرافقة المنتخب الوطني المتجهة إلى دولة المغرب، كابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الوطني ورئيس البعثة.

إقرأ أيضاً: المبارة المنتظرة بين مانشستر سيتي وانتر ميلان

استعدادات المنتخب المصري لمباراة كأس الأمم

سيقوم المنتخب المصري خلال الفترة القادمه بتكثيف استعداداته لمواجهة المنتخب الغيني فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم ، وطالب رئيس الاتحاد المصري اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية الفترة الأخيرة مع المنتخب، وذلك تحت اشراف البرتغالي "روي فيتوريا".

كما انه في حاله فوز المنتخب علي منافسه سيتصدر المنتخب المجموعة، وسيتم حسم التأهل لنهائيات البطولة، ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا فى الساعه التاسعة من مساء يوم الأربعاء من الاسبوع الجاري، وذلك فى تصفيات الجولة الخامسة من كأس الأمم الافريقيه.

والفوز او التعادل مهم للمنتخب الوطني وذلك لضمان التأهل الرسمي إلى أمم أفريقيا المقرر إقامتها في دولة "كوت ديفوار "، كما ان المنتخب يحتل صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات، ويملك رصيد 9 نقاط، وذلك بعد الفوز في 3 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد فقط.

سبب اقامة المباراة في دولة المغرب

وقد كان من المفترض ان تقام المباراة فى دولة غينيا، ولكن بسبب حصول أزمة الملاعب الغينية على الرخصة الأفريقية تم نقل المباراة لخارج حيث تقام فى مدينة مراكش في دولة المغرب.

وتضم قائمة المنتخب التي ستكون في مواجهة غينيا كثيراً من ابطال كرة القدم المصرية، وتضم القائمة لحراسة المرمى كلاً من " حارس المرمي محمد الشناوي و محمد صبحيو محمد أبو جبل".

وفي خط الدفاع تضم " اللاعب محمد هاني و اللاعب هشام صلاح وايضاً أحمد رمضان بيكهام واللاعب ياسر إبراهيم و علي جبر و محمد عبد المنعم و محمود مرعي و محمد حمدي و أحمد أبو الفتوح".

ويضم خط الوسط " اللاعب مروان عطية واللاعب مهند لاشين و حمدي فتحي واللاعب غنام محمد وايضاً محمود حمادة واللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب محمد هلال وايضاً اللاعب محمد رضا بوبو".

وفي خط الهجوم"اللاعب المحترف محمد صلاح و مصطفى فتحي واللاعب حسين الشحات واللاعب عمر مرموش و محمود حسن تريزيجيه و محمود كهربا و أحمد ياسر ريان و مصطفى محمد".