المبارة المنتظرة بين مانشستر سيتي وانتر ميلان

ينتظر محبيين كرة القدم مباراة مرتقبة، بين فريق مانشستر سيتي وانتر ميلان مساء اليوم السبت، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" وذلك في مدينة إسطنبول التركية، على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم "2022-2023". وتعد هذه المباراة التي ستكون في العاشرة من مساء اليوم، هي المواجهة الأولى على المستوى الرسمي بين الفريقين، وتذاع المباراة المرتقبه علي شبكه قنوات "beIN Sports 1 HD Premium".

إقرأ أيضاً: رسمياً عوده فران جارسيا إلي ريال مدريد الاسباني

مانشستر سيتي الانجليزي في مواجهه إنتر ميلان الايطالي

وعلق بيب جوارديولا، مدرب فريق مان سيتي علي المواجهه بين مانشستر سيتي وانتر ميلان قائلا فى المؤتمر الصحفى :

"فـى نهائي دوري أبطـال أوروبـا سنقدم أفضل ما لدينا، النهائي يـتوقف على كيفية تصـرفك خلال 90 دقيقة، ولـكن الأمر ليس له علاقـة بالتاريخ، علينا أن نكون أفضـل من المنافـس".

وأضاف:

"إنتـر ميـلان فـريق لديه تـاريخ كبير، قدموا عمل كبير في السنوات الأخيرة بطريقة لعبـهم، ليس فقط كيف يدافعون، ولـكن قدرتهم الجيدة على التـحولات الـهـجومية والتواصل مع المهاجمين".

وأتم جوارديولا تصريحاته قائلا:

"مـن الصعب أن تـلعب النهائي مرة في حياتك وتـفوز، لكن تـواجد باستمرار وفي أحد المـرات قد تكون محظوظاً وتغتنم الفـرصة وتفوز بـاللقب، لـذلك الأهم أن تكون هـناك".

انجازات جوارديولا مع مان سيتي

يطمح مدرب الفريق "جوارديولا" بمباراة اليوم بين مانشستر سيتي وانتر ميلان إضافة لقب جديد في مسيرته المهنيه المليئه بالإنجازات مع مختلف الأندية التى قام بتدريبها خلال السنوات الأخيرة.

كما ان جوارديولا يمتلك 34 لقبا فى مشواره الكروي بعدد 14 لقب مع نادي برشلونة، و7 ألقاب مع نادي بايرن ميونخ، و13 لقب مع نادي مانشستر سيتي، وتوج جوارديولا مع نادي برشلونة 3 مرات.


وعلى الجانب الآخر، يطمح نادي إنتر ميلان الايطالي بقيادة المدرب "سيميونى إنزاجى"، لإضافة اللقب الرابع لبطولة دوري أبطال أوروبا في سجل بطولات النادي الذي توج باللقب من قبل 3 مرات سابقة.