بايرن ميونخ الألماني يفوز فوزاً ساحق بفارق 27 هدف في مبارة ودية

قام نادي " بايرن ميونخ " الألماني بتحقيق فوز هائل في مباراة وديه علي منافسة نادي " روتاش إيجرن " الألماني ايضاً، حيث قام ميونخ بتحقيق 27 هدفاً مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما في استعدادات الفرقتين للموسم الجديد، وبهذا الفوز افتتح ميونخ الموسم الكروي الجديد 2023-2024، ويستعد ميونخ خلال الايام المقبلة لمواجهة " مانشستر سيتي " يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، في ثاني مبارياته الودية والتي يستعد من خلالها للموسم الجديد، ومن الجدير بالذكر ان ميونخ قد فاز بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الماضي، وذلك للمرة الـ 11 علي التوالي، بعد منافسة شرسة مع منافسة نادي " بوروسيا دورتموند ".

إقرأ أيضاً: بيراميدز يستعد لمواجهة النادي الأهلي

تفاصيل احداث مباراة ميونخ

وقام اللاعب جمال موسيالا بتسجيل أول هدف في المباراة في الدقيقة الثالثة، وأنتهى الشوط الأول بنتيجة 18-0، وقام االاعب ساديو ماني بتسجيل هدف واحد فقط في المباراة وهو الهدف الأخير وتم تسجيلة في الدقيقة الـ 89 من المباراة.

وتعرض اللاعب إريك ماكسيم موتينج لإصابة شديدة في الركبة خلال لعب الشوط الثاني من المباراة، وتوج " بايرن ميونخ " بلقب وحيد خلال الموسم الكروي الماضي وهو بطولة الدوري الألماني وكانت هذة المرة الحادية عشر على التوالي.

احدث صفقات البايرن

وكشفت إدارة نادي بايرن الألماني انضمام اللاعب والمدافع الكوري الجنوبي " كيم مين جاي "، والقادم من نادي نابولي الإيطالي، ووقع اللاعب " كيم مين جاي " الكوري على عقد لمدة 5 مواسم، حيث سينتهي عقدة في صيف سنة 2028.

وقد لعب اللاعب الكوري كيم البالغ من العمر 26 عام، وانضم إلى نابولي في يوليو من العام الماضي من نادي " فنربخشه " التركي، ولعب المدافع كيم دور كبير في فوز فريقة بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي لأول مرة منذ ثلاثة عقود.