بيراميدز يستعد لمواجهة النادي الأهلي

يستعد نادي بيراميدز في خلال الايام القادمة لمواجهة النادي الأهلي، وقرر المدير الفني البرتغالي" جايمي باتشيكو " لفريق بيراميدز منح اللاعبين راحة مدتها 3 أيام وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش، ويعود الفريق لأستئناف التدريبات بداية من يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لخوض مباراتة مع النادي الأهلي والتي من المحدد انها ستكون يوم الـ 23 من شهر يوليو الجاري على استاد الدفاع الجوي، وحقق بيراميدز الفوز على نادي طلائع الجيش بنتيجة 4_2 فى المباراة التى جمعتهما مساء يوم الجمعه الموافق 14 من شهر يوليو الجاري وكانت المباراة على استاد الدفاع الجوي في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً: مفاوضات بين النادي الأهلي و بيراميدز حول ضم اللاعب " مصطفي فتحي "

ترتيب نادي بيراميدز في الدوري

بالتغلب علي نادي طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي وذلك في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الممتاز، قام نادي بيراميدز بضمان والحفاظ علي مركزة في الدوري المصري.

وقام بأحراز أهداف فريق بيراميدز كلاً من، اللاعب عبدالله مجدي، واللاعب كريم حافظ، ومحمود صابر، ولاعب طلائع الجيش محمد فتح الله قام بتسجيل هدف في مرماه بالخطأ، فيما سجل هدفي نادي طلائع الجيش، العربي بدر وأحمد أيمن منصور.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى في ترتيب جدول الدورى المصري، برصيد 70 نقطة، وق جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبيه 55 هدف، واستقبلت شباكهم 24 هدف.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ 14 فى جدول الدورى المصري، وذلك برصيد 36 من النقاط، بعدما قام بلعب 34 مباراة، حقق من خلالهم الفوز فى 8 مباريات وقام بالتعادل فى 12 مباراة وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 33 هدف وتلقت شباكه 44 هدف.