مفاوضات بين النادي الأهلي و بيراميدز حول ضم اللاعب " مصطفي فتحي "

مصطفي فتحي هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية، ولد في محافظة الدقهليه في عام 1994 ويبلغ من العمر الـ 29 عاماً، و بدأ مصطفي مسيرته الكروية مع نادى نبروه، وفي موسم " 2012 _2013 " انتقل إلى نادي بلقاس، ومن ثم انتقل إلى نادي الزمالك، ومن ثم إنضم إلى تشكيلة المنتخب الوطني وهو اليوم معار إلى نادي التعاون السعودي، وأوضحت المصادر بأن إدارة النادي الأهلي تترقب الموقف النهائي لمصطفي و النظر لإمكانية ضمه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ أيضاً: حقيقة إنضمام لاعب الزمالك السابق إمام عاشور إلي النادي الأهلي

موقف نادي التعاون السعودي من بيع اللاعب مصطفي فتحي

و كشفت مصادر موثوقة من داخل نادي التعاون، تطورات المفاوضات حول انتقال فتحي جناح فريق التعاون، و الذي انتهت إعارته إلى نادي بيراميدز، و كان نادي بيراميدز تعاقد مع فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، و ذلك بعد الاتفاق مع النادي السعودي وأضاف المصدر في تصريحات خاصة بأن النادي الأهلي و نادي بيراميدز يقوموا بالمفاوضات مع التعاون من أجل ضم اللاعب فتحي.

وسوف يقوم نادي التعاون السعودي بدراسة العروض المقدمة له حول شراء اللاعب وسيختار أقوي عرض من بينهم، وذلك بالإضافة إلي دراسة العروض الخليجية المُقدمة من النوادي الآخري والتي تريد شراء اللاعب فتحي.

وأوضحت المصادر بأنه في حال عدم تفعيل نادي بيراميدز لبند الشراء النهائي، فسيظل يراقب النادي الأهلي موقف اللاعب صاحب الـ 29 عام خاصة أن بعض المصادر اكدت رغبة اللاعب في الأنضمام إلي النادي الأهلي.

ويمتلك نادي بيراميدز بنداً في عقد إعارة اللاعب فتحي من نادي التعاون السعودي يمنحه حق الشراء النهائي وذلك حتى يوم الـ 20 من يوليو الجاري بشرط موافقة كافة الأطراف وهو ما يفتح الباب امام النادي الأهلي لضمة.