بيرنلي يحصل علي أول نقاطة لهـذا الموسم بالتعادل مع نوتنغهام فوريست

كسب " نادي بيرنلي " نقطته الأولى لـهذا الموسم بتعادله مع مضيفه نادي " نوتنغهام فوريست " علي ملعب سيتي جراوند، وذلك في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبدأ فريق بيرنلي الموسم الحالي بالخسارة أمام " مانشستر سيتي " بثلاثية نظيفة لصالح المان سيتي وذلك في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي، وأتبعها بعدة خسارات متتالية منها خسارتة أمام نادي " أستون فيلا " بنتيجة (3-1)، وخسارتة امام نادي " توتنهام " بنتيجة (5-2 ) قبل أن يحقق أول نقطة له بتعادله مع نوتنغهام.

إقرأ أيضاً: رسمياً اليوم افتتاح النسخة الـ 65 من بطولة الدوري المصري الممتاز

تفاصيل مباراة بيرنلي ضد نوتنغهام

أول من بدأ بالتسجيل في هذة المباراة هو نادي بيرنلي عبر المهاجم السويسري " زكي أمداني " في الدقيقة الـ 41 من عمر المباراة، لكن أصحاب الأرض نوتنغهام قام بالرد عبر اللاعب " كالوم هودسون أودوي " حيث سجل هدف نوتنغهام الوحيد في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة.

وقام بيرنلي الذي يشرف على تدريبه القائد " فانسان كومباني "، بتسجيل ثاني أهداف بيرنلي في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة، عبر الجنوب إفريقي " فوستر " ولكن بعد الرجوع إلي الفيديو المساعد تم إلغاء الهدف بسبب لمسة يد على الجناح النرويجي " بيرجي " قبل تمريره الكرة.

وقام الحكم بطرد اللاعب الجنوب إفريقي " لايل فوستر " في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، وبعد هذة النتيجة يظل بيرنلي الانجليزي في المركز التاسع عشر، وهو المركز القبل الاخير من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد نقطة واحدة من أربع مباريات قام بلعبهم.

نادي بيرنلي يمدد عقد اللاعب المغربي أنس الزروري

أوضح النادي الانجليزي عبر موقعه الرسمي في أوائل شهر أغسطس الماضي، أنهم قاموا بالتوقيع مع اللاعب الدولي المغربي " أنس الزروري " حيث قام الزروري بالتوقيع على عقد طويل الأمد يمتد إلي خمس سنوات، وأوضح بيرنلي انه يسعدهم ان المغربي انس وقع معهم من جديد.

واللاعب المغربي الزروري أنس البالغ من العمر " 22 عاماً " قد قام باللعب مع منتخبات بلجيكا للفئات السنية الصغيره، من قبل تمثيل منتخبة الأم " المنتخب المغربي "، وساهم الزروري الموسم الفائت في صعود فريق بيرنلي الانجليزي إلى الدرجة الأولي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب المغربي أنس الزروري أثناء المباراة
اللاعب المغربي " أنس الزروري " أثناء المباراة
اللاعب المغربي والدولي " أنس الزوروي " بقميص نادية الانجليزي
اللاعب المغربي والدولي " أنس الزوروي " بقميص نادية الانجليزي