رسمياً اليوم افتتاح النسخة الـ 65 من بطولة الدوري المصري الممتاز

يفتتح اتحاد كرة القدم المصرية بطولة الدوري المصري الممتاز بنسختة الخامسة والستون، حيث سيتم لعب أول مباراة من البطولة اليوم، والمباراة سيتواجه فيها كلاً من فريق " طلائع الجيش " منافسه " البنك الأهلي "، ويتم لعب المباراة علي ملعب " ستاد جهاز الرياضة العسكري " بقيادة المدرب " ميمي عبد الرازق " مع البنك الاهلي بقيادة المدرب القبرصي بابافاسيليو، وتبدأ الجولة الأولي من البطولة اليوم وتستمر إلي أربع ايام.

إقرأ أيضاً: هزيمة مُذلة لـ " إنتر ميامي " في غياب ليونيل ميسي

مواعيد مبارايات الجولة الأولي من الدوري

وسيتم لعب ثانِ مباراة من الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم (19) سبتمبر الجاري، حيث سيستقبل " زد " بإستاد القاهرة نادي " الإسماعيلي " في الرابعة مساء، وفي السابعة من مساء نفس اليوم سوف يلعب " نادي الأهلي " مع " نادي المصري " بإستاد برج العرب.

وسيتم إستكمال المباريات يوم (20) من سبتمبر، حيث سيستقبل في الرابعة مساء " الداخلية " فريق " إنبي " بإستاد السلام، وفي السابعة من مساء نفس اليوم يستقبل " المقاولون العرب " فريق " بلدية المحلة "، وفي نفس التوقيت يلتقي " سموحة " مع " الجونة " بإستاد الإسكندرية.

وسيتم اختتام الجولة الأولي من مباريات الدوري المصري الممتاز يوم الخميس والموافق (21) سبتمبر، وسيكون يوم ملئ بالمنافسات حيث سيشهد ثلاث لقاءات، حيث يلعب في المباراة الأولي " نادي فاركو " مع فريق " فيوتشر " في الرابعة مساءاً بإستاد " برج العرب " بالاسكندرية.

وفي السابعة من مساء (21) سبتمبر سيقوم " الاتحاد " بمواجهة " سيراميكا كليوباترا " بإستاد الإسكندرية، وفي نفس التوقيت ستكون الجماهير المصرية علي موعد مع قمة الجولة الأولي من مبارايات الدوري الممتاز، والتي ستجمع " بيراميدز " مع " الزمالك " بملعب ستاد الدفاع الجوي.

مُدربين برتغال في الدوري الممتاز

وسيقوم بالظهور للمرة الأولى في بطولة الدوري، المدرب البرتغالي " ريكاردو فورموسينيو "، والذي تولى قيادة " مودرن فيوتشر " وسبق له العمل كمساعد مع " جوزيه مورينيو " المدير الفني الكبير في نادي مانشستر يونايتد، وتوتنهام، ويتواجد كذلك البرتغالي " جيمي باتشيكو ".

وباتشيكو هو المدير الفني لـ " بيراميدز "، وقام بقيادة " الزمالك " في الفترة سابقة، كما أوضح " نادي فاركو " استمرار المدرب البرتغالي " برونو روماو " والذي تولى تدريب الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، ومن اهم المدربين الاجانب بالدوري الممتاز هو المدرب " كولر ".

حيث حصد المدرب السويسري كولر من تولية المنصب النادي الاهلي 5 بطولات لصالح الفريق الأحمر، ويستمر المدرب الكولومبي " خوان كارلوس أوسوريو " في منصبة كمديراً فنياً لنادي الزمالك، وأيضاً " فاسيليو " يستمر كمدرب للبنك الأهلي بعدما نجح في إبقاء فريقه بين الكبار.