تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

قام النجم المصري " محمد صلاح " بقيادة هجوم ليفربول ضد نادي ولفرهامبتون، وتألق محمد صلاح بالمباراة وساعد الريدز علي الفوز بالمباراة وجاءت النتيجة كالآتي (3-1) لصالح الريدز، وجاءت المنافسة ضمن منافسات الجولة الخامسه من الدوري الإنجليزي للموسم الكروي (2023-2024)، وتم لعب المباراة علي ملعب " مولينيو "، وحتي وقت لعب المباراة كان الريدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (10) نقاط، بينما يأتي ولفرهامبتون في المركز الـ 15 برصيد (3) من النقاط، ولكن بعد لعب المباراة وفوز الريدز قام بالصعود إلي المركز الأول بترتيب الدوري الإنجليزي، وظل فريق ولفرهامبتون في نفس مكانة بالمركز الخامس عشر.

إقرأ أيضاً: هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد نادي ليفركوزن بالدوري الألماني

تفاصيل مباراة لـيفربول ضد ولفـرهامبتون

أوضح المدير الفني للريدز يورجن كلوب عن تشكيل الفريق، وجاء علي النحو التالي " في حراسة المرمى جاء أليسون بيكر، وفي خط الدفاع اللاعب جو جوميز، وكوناتي، وكوانساه، وآندي روبرتسون، وجاء في خط الوسط اللاعب دومينيك سوبوسلاي، وماك ليستر، وكورتيس جونز ".

وجاء في خط الهجوم العالمي محمد صلاح، وكودي جاكبو، وديوجو جوتا، وقد ذكر ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً)، فإن مباراة اليوم تحمل الـرقم (200) إلي اللاعب " روبرتسون " وقد ارتدي شارة روبرتسون القائد في المباراة.

وقدم اللاعب المحترف المصري" محمد صلاح " أداءاً مميزاً في هذة المباراة مع فريقه الريدز أمام فريق ولفرهامبتون، حيث قام محمد صلاح بصنع هدفين في الشوط الثاني، ووصل محمد صلاح إلى حوالي أكثر من (200) مساهمة تهديفية مع فريقه الريدز في الدوري الإنجليزي.

اللاعب اندرو روبرتسون
لاعب فريق ليفربول الإنجليزي اندرو روبرتسون

إنجازات اللاعب اندرو روبرتسون مع الريدز

وهو لاعب محترف اسكتلندي الجنسية، ويلعب للمنتخب الإسكتلندي ويحمل قميصة الرقم (3) مع المنتخب، وروبرتسون يبلغ من العمر 29 عاماً، وهو يلعب في الريدز في مركز الظهير ويحمل قميصة في الريدز الرقم (26)، وفي عام 2017 قام روبرتسون بتوقيع عقدة مع الريدز.

ووقع روبرتسون مع الريدز عقد طويل الأمد يبلغ قيمتة ثمانية ملايين جنية إسترليني، وفي الـ 19 من شهر أغسطس ظهر روبرتسون لأول مرة مع الريدز في مباراة جمعتة ضد نادي كريستال بالاس، والتي إنتهت بالفوز (1-0) لصالح الريدز، وفاز اندرو روبرتسون بلقب رجل المباراة.

وبدأ روبرتسون حياتة الكروية مع فريق الريدز كـ لاعب بديل للاعب اساسي في الموسم الكروي (2017-2018)، حيث انه حصل على مباريات عديدة كأساسي بعد إصابة اللاعب الإسباني مورينو، وكان أداء روبرتسون محط اهتمام محبين كرة القدم، حيث قام روبرتسون بـ اداء متميز.