هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد نادي ليفركوزن بالدوري الألماني

أوضح " توماس توخيل " المدير الفني لفريق " بايرن ميونخ " بالإعلان عن التشكيل الأساسي للبايرن الذي يخوض به مواجهة نادي " باير ليفركوزن " في المباراة التي تقام بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني، وتم لعب المباراة علي ملعب " أليانز أرينا "، ويقود الدولي الإنجليزي " هاري كين " هجوم البايرن أمام فريق ليفركوزن، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2) للفريقين.

إقرأ أيضاً: اللاعب الألماني " روبرت باور " يعلن رسمياً دخولة لـلإسلام

ترتيب الدوري الألماني

حتي وقتنا الحالي ،بعد المباراة يحتل " ليفركوزن " صدارة الجدول في ترتيب الدورى الألمانى برصيد (10) نقاط، بينما يتواجد فريق " بايرن ميونخ " فى المركز الثانى من ترتيب الجدول بنفس الرصيد، وهذا يجعل المنافسة بين الفريقين كبيرة، وقد استعد البايرن لتلك المباراة بقوة.

حيث يسعى البايرن لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط، والابتعاد عن نادي ليفركوزن مُنافس البايرن الأول، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب في الجدول والمنافسة على اللقب، والفوز بجائزة الدوري الألماني.

تشكيل فريق البايرن ميونخ

أوضح المدير الفني لفريق البايرن الألماني ان التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره باير ليفركوزن، يكون يحتوي علي اللاعبين : (سيفن أولرايش، وديفيز، وكيم، وأوباميكانو، ولايمر، وكيميش، وجوريتزك، وجنابري، وتوماس مولر، وساني، وقاد البايرن في هذة المباراة هاري كين).

تفاصيل مباراة البايرن ضد ليفركوزن

جاءت أول اهداف المباراة لصالح نادي البايرن، وقام بتسجيل أول المباراة قائد البايرن واللاعب الإنجليزي " هاري كين " في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ثم قام اللاعب " اليخاندرو جريمالدو " بتسجيل هدف التعادل لصالح فريق " باير ليفركوزن " فى الدقيقة الـ 24 من المباراة.

ثم قام لاعب البايرن " ليون جوريتزكا " في تسجيل هدف التقدم لصالح البايرن في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، وجاء آخر اهداف المباراة لصالح ليفركوزن، حيث سجلة اللاعب الشاب الأرجنتيني " بالاسيوس " عن طريق ضربة جزاء جاءت فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة.

صورة من مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد ليفركوزن
صورة من مباراة بايرن ميونخ ضد نادي ليفركوزون

ترتيب الدوري الألماني بعد لعب المباراة

وبعد نتيجة المباراة والتي تعادل فيها البايرن مع فريق ليفركوزون تعادلاً إيجابياً بنتيجة (2-2)، ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد (10) نقاط، بينما يتواجد فريق البايرن في الوصافة بالدوري الألماني بنفس الرصيد (10) من النقاط وبفارق الأهداف.