حقيقة إنضمام لاعب الزمالك السابق إمام عاشور إلي النادي الأهلي

إمام عاشور هو لاعب كرة قدم مصري يبلغ من العمر الـ 25 عاماً، وهو لاعب في نادي الزمالك سابقاً وذلك قبل ان ينتقل إلي نادي ميتيلاند الدنماركي كلاعب وسط مدافع، وقد أوضح نادي ميتيلاند الدنماركي الذي يضم عاشور يوم الاثنين انضمام اللاعب النرويجي " إيفر فوسوم " كلاعب وسط وانتقل النرويجي فوسوم إلى ميتيلاند في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه، مما أثار الشكوك حول رجوع عاشور إلي مصر، وأوضحت المصادر بأن عاشور لا يتحدث إلا باللغة العربية، وهو ما ادي إلي صعوبة تواصله مع من حولة في الدنمارك.

إقرأ أيضاً: في عيد ميلاده الـ 36 تعرف علي انجازات الأرجنتيني ليونيل ميسي

إجتماع النادي الأهلي

واقام النادي الأهلي في مقره اجتماعاً يوم الأحد الماضي، عقده رئيس النادي " محمود الخطيب " و " حسام غالي " عضو مجلس الإدارة، رفقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع حضور محسن صالح وزكريا ناصف اعضاء لجنة التخطيط، ومن بين محاوره هو إمكانية ضم إمام عاشور.

وكان رأي المدير الفني كولر الذي كشفه للخطيب و غالي ولجنة التخطيط أنه في حالة إتمام التعاقد مع عاشور، سيكتفي به في وسط الملعب و سيكون التركيز على ضم مهاجم آخر أجنبي، وبسبب ضيق الوقت اتفق جميع الأطراف على عقد اجتماع آخر مطول للتكلم في أمور الصفقات.

واوضحت بعض الصحف و المواقع العالمية بأن النادي الأهلي قد تحرك بالفعل من أجل التعاقد مع عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي و منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، و النادي الأهلي قد بدأ بالفعل محادثاتة مع ميتيلاند لضم إمام عاشور للنادي للأهلي بصفة نهائية.

ويجهز الأهلي حالياً أوراقة لتقديم أول عرض رسمي لنادي ميتيلاند ويشمل تحديد طريقة دفع المقابل المادي، و يأتي ذلك بعدما اتفق الأهلي مع اللاعب على الأمور الشخصية، وعلي الجانب الآخر لا يزال عاشور يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ولم يتعافي بشكل كامل حتى الآن.