حقيقة رحيل علي معلول من النادي الأهلي

ينتظر محبي النادي الأهلي ظهور القرار الأكيد ببقاء علي معلول أو رحيلة عن الأهلي، حيث تصدر اسم اللاعب التونسي معلول والنادي الاهلي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أوضحت بعض المصادر التونسية، بأن النجم التونسي معلول قد قام بالأتفاق مع إدارة القلعة الحمراء برئاسة " محمود الخطيب " على رحيلة عن صفوف الفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كما طلب معلول من إدارة النادي الأهلي بالموافقة على رحيله عن صفوف المارد الأحمر من أجل الانتقال إلى الخليج وخصوصاً الدوري القطري، وذلك بعدما تلقى معلول عرض مغري من أحد الأندية القطرية.

إقرأ أيضاً: غرامة مالية وإيقاف عن اللعب عقوبه الشحات بسبب صفعة للاعب بيراميدز

مشوار معلول مع القلعة الحمراء

يعتبر التونسي معلول من أمهر وأفضل المحترفين في تاريخ النادي الأهلي، حيث نجح في تحقيق الكثير من الانجازات، منذ ظهورة الاول مع النادي الاهلي خلال السنوات القليلة الماضية، منذ انتقاله من النادي التونسي " الصفاقسي ".

من المتوقع أن يقوم النادي الأهلي بالتوضيح الرسمي علي رحيل المحترف التونسي معلول خلال الساعات المقبلة، حيث ستتم مناقشة الأمر وإعلان القرار النهائي عقب اجتماع رئيس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب مع لجنة التخطيط.

ومن المحتمل ان يقوم الأهلي بوضع أحمد فتوح لاعب الزمالك الذي ينتهي عقدة معه عقب انتهاء الموسم المقبل، على رأس قائمة المرشحين لتعويض غياب معلول، ودخل مسؤلين الأهلي بالفعل مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

انجازات علي معلول في هذا الموسم الرياضي

لعب معلول في خمس وعشرون مباراة بالدوري المصري، وقد أحرز خلالها 8 أهداف، وقام بصنع 7 أهداف، وشارك معلول في 14 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، وصنع خلالها ثمانية أهداف، أهمها هدف الفوز بالبطولة بمرمى الوداد المغربي.

وقد قام النجم التونسي علي معلول بالمشاركة في أربع مباريات بكأس العالم للأندية، وأحرز خلالهم هدفاً، وقام بصنع الآخر، ويعد إجمالي المشاركة بكل البطولات لمعلول حوالي 44 مشاركة، وأحرز خلالها 10 أهداف وقام بصنع 16 هدف.