غرامة مالية وإيقاف عن اللعب عقوبه الشحات بسبب صفعة للاعب بيراميدز

قامت رابطة الأندية المحترفة بتوقيع عقوبة علي اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وقام رئيس لجنة المسابقات " عامر حسين " على توقيع عقوبات ضد الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب ما بدر منه تجاه " محمد الشيبي " ظهير أيمن لفريق بيراميدز، حيث دخل اللاعبان في نقاش حاد وقام الشحات بصفع زميلة علي وجهه، بعد مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز، مما دفع لاعبي الفريقين للفصل بينهما.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح ينقذ ليفربول من هزيمتة أمام الفريق الألماني جرويتر فورث

بيراميدز يشكوا الشحات إلي لجنة الانضباط

أوضح المدير الرياضي لنادي بيراميدز " هاني سعيد " إن إدارة النادي المصري بيراميدز قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط بالإتحاد المصري لكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي الشحات، بسبب تعديه على الظهير الأيمن لفريق بيراميدز اللاعب محمد الشيبي، عقب مباراة الفريقين في الدوري.

وأوضح بيراميدز انه سيطالب في الشكوي التي سيقوم بتقديمها ضد الشحات، بتوقيع اشد العقوبات بسبب تعدية على زميلة الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد المباراة بشكل غير حضاري، ولا يمكن السكوت عنة خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أي قرارات حاسمة بحق لاعبي الأهلي.

قرار النادي الأهلي بعد حادثة الشحات

أوضح النادي الأهلي برئاسة سيد عبد الحفيظ عن قرارة بتوقيع غرامة مالية كبيرة على لاعبة حسين الشحات، وذلك بعد المشادة التي حدثت مع الشيبي لاعب نادي بيراميدز عقب المباراة، وكما قامت لجنة المسابقات بإيقاف الشحات لمدة مباراتين، وقامت بتغريم الشحات بمبلغ 20 ألف جنيه، بسبب صفعة للشيبي علي وجهه.

وعقب ما حدث بعد المباراة من مشادة بين الشحات ولاعب بيراميدز، قام الشحات بالذهاب عند غرفة تبديل الملابس الخاصة بنادي بيراميدز، حيث قام الشحات بمصافحة الشيبي وقدم له اعتذاره، وعبر له عن اسفة علي ما حصل، وعلي الرغم من ذلك فإن التحقيق مع اللاعب مازال مستمر ولازالت العقوبات الموجهه له جارية.