هزيمة مُذلة لـ " إنتر ميامي " في غياب ليونيل ميسي

غاب اللاعب العالمي " ليونيل ميسي " عن المشاركة مع فريقة " إنتر ميامي " الامريكي، لأنة عاني من بعض الارهاق مما منعه من المشاركة أمام منافسه فريق " أتلانتا يونايتد " في الجولات الحاسمة من الدوري الامريكي، وتلقى فريق إنتر ميامى خسارة فادحه بنتيجة (5-2) لصالح أتالانتا يونايتد، ومن الواضح ان غياب العالمي ميسي اثر علي الإنتر بشكل سلبي لأنها تعد لثاني مره منذ انضمامه لإنتر ميامي ان يغيب عن الفريق منذ انتقاله له في اول هذا الموسم الكروي، بعدما حصل ميسي على راحة لعدة شهور عقب العودة من المشاركة مع " منتخب الأرجنتين " فى كأس العالم.

إقرأ أيضاً: تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

شهدت مباراة " أتالانتا يونايتد " ضد " إنتر ميامي "، خسارة رفاق ميـسـي بخسارة كبيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين، علي الرغم من ان فريق إنتر ميامي هو من افتتح التسجيل بالمباراة بأول هدف في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة، ولكن ذهبت المباراة بعد ذلك لصالح يونايتد.

وظهر " ليونيل ميسي " في ميامى عقب سفر الفريق إلى أتالانتا، ولكنة لم يقم بالمشاركة مع الفريق، وأوضحت بعض المصادر الصحفية بأن استبعادة ليس بسبب إصابتة، ولكن جاء استبعادة بسبب الراحة لما هو قادم من مواجهات حاسمة لـ إنتر ميامي مع الدوري الأمريكي.

وغياب ميسي عن قائمة إنتر ميامي اقلق العديد من متابعية من مُحبي كرة القدم، لأن الجمهور توقع إصابتة، وقام ميسي بالنشر عبر الصفحة الرسمية له علي تطبيق إنستجرام بنشر صورتة وهو يتناول البيتزا من أحد مطاعم ميامي مما يشير إلى أنه لم يسافر إلى أتالانتا مع الفريق.

وفاز ميامي فى مباراته الماضية أمام فريق سبورتنج كانساس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى غياب ميسي الذي كان متواجداً مع منتخب الأرجنتين، وتعد آخر مباراتين لإنتر ميامي مع (أتالانتا يونايتد، وسبورتنج كانساس) أول مباراتين يغيب عنهم ميسي منذ انتقالة لإنتر ميامي.

ويتواجد إنتر ميامي في المركز الـرابع عشر في جدول الدوري الأمريكي برصيد (28) نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز الـ 6 من ترتيب جدول الدوري الامريكي برصيد (45) نقطة، ونجح ميامي في التتويج باللقب الأول في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات هذا العام.

وعاني إنتر ميامي كثيرا قبل انضمام ليونيل ميسي صاحب الـ 36 عاماً، ومنذ انتقال ميسي مع نادي إنتر ميامي قام بتحقيق (11) هدفاً في الـ إحدي عشر مباراة الذي قام بحضورهم مع النادي الامريكي إنتر ميامي، علاوة على تقديم (5) تمريرات حاسمة في جميع المبارايات السابقة.

اللاعب العالمي ليونيل ميسي مع إنتر ميامي
اللاعب العالمي " لـيـونـيل مـيـسـي " مع نادي إنتر ميامي