كرستيانو رونالدو يقود النصر إلي فوز مثير ضمن منافسات الدوري السعودي

احتفل اللاعب العالمي " كريستيانو رونالدو " بفوز ناديه النصر السعودي على نادي أهلي جدة بنتيجة (4-3) لصالح النصر، وذلك خلال منافسات دوري روشن " الدوري السعودي "، وقد نشر نادي النصر على حسابه الرسمي على تطبيق إكس (تويتر سابقاً) فيديو يظهر احتفال لاعبين النادي السعودي بالفوز، وظهر كريستيانو رونالدو خلال الفيديو وهو يحتفل وكأنه يؤدي العرضة السعودية التقليدية، ويأتي هذا الاحتفال ذو الطابع السعودي التقليدي بينما يستعد المواطنون السعوديون للإحتفال باليوم الوطني السعودي.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يُساهم في فوز ليفربول بثلاثية علي نظيرة النمساوي لاسك لينز

اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو اثناء احتفالة بالفوز علي نظيرة الاهلي
اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو اثناء احتفالة بالفوز علي نظيرة الاهلي

تفاصيل مباراة النصر واهلي جدة

قام كلا من الفريقين بأداء مباراة مميزة وممتعة لمتابعين الدوري السعودي، حيث قام نادي " النصر السعودي " بإحراز أول اهداف المباراة في الدقيقة الثالثة ببداية اللقاء عن طريق اللاعب الدولي البرتغالي " كريستيانو رونالدو "، وخلال الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة وأحرز نادي النصر ثاني أهدافه عن طريق اللاعب " تاليسكا ".

ثم قام " أهلي جدة " بإحراز أول اهدافة في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة عن طريق االاعب " فرانك كيسي "، ثم قام النصر بتحقيق هدفه الثالث في الوقت البدل من الضائع بالشوط الأول عن طريق اللاعب " تاليسكا "، ثم قام أهلي جدة بإضافة ثاني أهدافه بالمباراة، بالدقيقة الـ (49) من عمر الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء.

وأحرز ركلة الجزاء اللاعب الجزائري " رياض محرز "، ثم قام نادي النصر بإحراز آخر أهدافه في المباراة في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة عن طريق اللاعب العالمي " رونالدو "، ثم قام الجزائري " محرز " بإضافة آخر اهداف المباراة وثالث أهداف أهلي جدة في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة( 4-3) لصالح النصر.

ترتيب أهلي جدة والنصر بـالدوري السعودي

يوجد النصر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي " دوري روشن "، برصيد (15) نقطة، حيث يتساوي النصر مع أهلي جدة الموجود في المركز السادس برصيد (15) نقطة أيضاً، ومن الجدير بالذكر إن الأهلي انضم إلى فريقين اهتزت شباكهما 4 مرات فى المواجهات الكبيرة خلال النسخة الحالية من الدوري السعودي.

وأوضحت صحيفة سعودية ان خسارة اهلي جدة أعادت إلى الأذهان مباريات القمة والتي نجح خلالها الطرف الفائز فى تسجيل أربعة أهداف، وكانت بدايتها فى الجولة الرابعة، حينما قام النصر بالفوز علي نظيره الشباب (4-0) بعد مباراة تألق خلالها " كريستيانو رونالدو " أسطورة الكرة البرتغالية الذي وضع بصمته بتسجيل هدفين.