كيفية "حجز تذاكر كأس العالم للأندية" إليكترونيا 2023 وأسعار التذاكر

يهتم العديد من مشجعي كرة القدم بكيفية حجز تذاكر كأس العالم للأندية، و كم تكلفتها و متى سيتم طرحها للبيع. ستقام هذه البطولة في المملكة العربية السعودية، و لكن نظراً لأهمية هذه البطولة فإن المشجعين سيجدون صعوبة في حجز التذاكر للمباريات في البطولة القادمة بين فريقي الاتحاد السعودي و اوكلاند التي ستجمع المباريات بين فريق الأهلي المصري والاتحاد السعودي أيضا بحضور مشجعي الفريقين، سوف نتعرف على كيفية حجز التذاكر من خلال هذا المقال و التعرف على اسعار التذاكر الحجز.

إقرأ أيضاً: الفـتح يتألق ويفوز علي الاخدود بـثلاثية أهداف في بطولة كأس الملك

كيفية حجز تذاكر كأس العالم للأندية 1445

تعتبر بطولة كأس العالم للأندية من أهم البطولات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، هذه البطولة هي بطولة يتنافس فيها جميع أبطال القارات ضد أفضل اللاعبين من كل قارة حول العالم و هذا هو حلم الفريق التنافس في هذه البطولة بعد فوزهم بدوري أبطال أوروبا و آسيا و إفريقيا و غيرها. يجد عشاق كرة القدم صعوبة في حجز التذاكر لهذه البطولة و يتساءلون عن كيفية القيام بذلك، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعلن عن كيفية حجز التذاكر عبر موقعه الإلكتروني، و هناك عدة خطوات لإجراء الحجز وهي كالآتي.

  • الولوج الي الموقع الإليكتروني الخاص بالفيفا.
  • ثم نقوم بالنقر علي خيار شراء "التذاكر" اعلي الصفحة الرئيسية للنافذة.
  • ثم تقوم اختيار المبارة التي ترغب بحجز التذكرة بها.
  • سوف تفتح لك نافذة جديدة لتسجل جميع معلوماتك الشخصية بصورة واضحة و صحيحة.
  • يجب بتحديد درجة التذكرة التي تريد شرائها و رقم المقعد بالمدرجات.
  • و بالنهاية سوف تقوم بسداد ثمن التذكرة إليكترونيا ليتم تأكيد الحجز و أطبع كود حجز التذكرة على رقم الجوال الخاص بك المسجل في طلب الشراء التذكرة.
     كأس العالم للأندية
    حجز تذاكر كأس العالم للأندية

توقيت حجز تذاكر المباريات وأسعار التذاكر 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن موعد بدء حجز التذاكر لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، حيث ستقام البطولة في الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر لعام 2023 \ 1445 وستكون حجوزات التذاكر عبر الموقع الإلكتروني متاحة للجماهير اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحديد أسعار تذاكر البطولة وهي كالتالي:

أسعار تذاكر البطولة

الدرجة الأولي 100 ريال سعودي
الدرجة الثانية 75 ريال سعودي
الدرجة الثالثة 40 ريال سعودي
ذوي الاحتياجات الخاصة 40 ريال سعودي