نادي زد يكتب فوزة الأول في الدوري المصري علي حساب الإسماعيلي

اقتنص نادي زد الفوزه لصالحه علي حساب الاسماعيلي، ويُعد هذا هو الفوز الأول لنادي " زد " في تاريخه بالدوري المصري الممتاز، وجاء الفوز بنتيجة (1-0)، وتم لعب المباراة على " ستاد القاهرة " ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة " الدوري المصري "، وسجل فريق زد هدفه عن طريق اللاعب مصطفى سعد (المُلقب بـميسي) والوافد من الأهلي في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة، فيما قام نادي الإسماعيلي بإضاعة ضربة جزاء عن طريق لاعبه " عبد الرحمن مجدي " في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة بعدما تصدى لها " علي لطفي " حارس مرمى نادي زد ببراعة، ومن الجدير بالذكر ان نادي زد يصعد للمرة الأولي للدوري المصري الممتاز في تاريخة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور في أول جولة بدوري أبطال آسيا

رد المدير الفني للإسماعيلي علي الخسارة

قام المدير الفني لنادي الاسماعيلي " إيهاب جلال " بالتوضيح أن عدم الثقة وغياب التوفيق، هما السبب في هزيمة الفريق أمام نادي زد في المباراة الاخيرة بـالدوري المصري، والإسماعيلي خسر من فريق زد بهدف دون رد في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المدير الفني إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بعد المباراة ان المباراة بدأت بشكل جيد مع نادي الإسماعيلي، ولكن في أول نصف ساعة من المباراة كان فريق زد هو المُسيطر علي مُجريات المباراة، ولم يستطلع فريق الإسماعيلي ان يفوز بالمباراة أو يتعادل إيجابياً.

وأوضح جلال ان النتيجة سيئة بالنسبة لأول مباراة للفريق في الدوري الممتاز، وقام الإسماعيلي بإضاعة ركلة جزاء، ولكن استعاد الفريق سيطرتة علي المباراة من جديد في الشوط الثاني، وأكمل جلال حديثه بأنة لدينا بعض اللاعبين الواعدين وإن شاء الله نكون أفضل في الفترات القادمة.

ومن المُقرر ان يلتقي الإسماعيلي في الجولة القادمة مع نادي الاتحاد السكندري، في يوم الخميس الموافق الـ 28 من شهر سبتمبر الجاري، ومن جانبة أوضح المدير الفني لنادي زد الرياضي " مجدي عبد العاطي "، أن فريقه كان قادراً على الفوز أمام فريق الإسماعيلي بنتيجة أكبر من هدف.

وأوضح المدير الفني لـزد من خلال المؤتمر الصحفي المُنعقد بعد المباراة ان اللقاء جيدًا وقام اللاعبين بأداء شوط أول ممتاز، ولكن في الشوط الثاني لم نكن في أفضل حال، وأضاف حاولنا تقليل الأخطاء والحفاظ على الهدف، وعلي لطفي تألق في التصدي لركلة الجزاء والهدف المُحتمل.

وأكمل عبدالعاطي كلامة بأنة لاعبي زد أضاعوا عدة فرص خلال الشوط الأول، ولكن الحمدلله على الفوز بأول مباراة في الدوري على فريق كبير مثل الإسماعيلي، وأضاف عبدالعاطي نحن فريق صاعد حديثاً لبطولة الدوري الممتاز، ومع مرور الوقت الأداء سيتحسن وسنظهر بصورة أفضل.