مشعل برشم يُتوج بـجائزة أفضل حارس في كأس آسيا

تم تتويج الحارس القطري "مشعل برشم" حارس مرمى منتخب قطر بجائزة أفضل حارس فس كأس آسيا 2023، وقد اعرب مشعل عن سعادته الشديدة بتتويج فريقه بكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2023 للمرة الثانية على التوالي، واحتفظ المنتخب القطري باللقب القاري المرموق عقب فوزه الكبير (3/1) على منتخب الأردن في المباراة النهائية للمسابقة، يوم السبت 10 فبراير الجاري، والمباراة تم استضافتها من قبل الملاعب القطرية، وحصل برشم على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، بفضل تصدياته التي قادت المنتخب القطري لاعتلاء منصة التتويج في النهاية.

إقرأ أيضاً: الزمالك يُعلن عن إصابة لاعبه محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي

رد الحارس القطري بعد الفوز بالجائزة

أوضح الحارس القطري في تصريحات إعلامية له عقب فوزة بالجائزة واللقاء الأخير الذي جرى بملعب (لوسيل) المونديالي، وأوضح مشعل برشم ان الجائزة هي نتائج مجهود اللاعبين والطاقم الفني والإداري كاملاً، وكذلك الجماهير، وأكمل برشم "أبارك لأمير قطر والشعب والجماهير على إنجاز التتويج بلقب أمم آسيا".

وأكد الحارس القطري "مشعل برشم" لقد بذلنا الكثير من الجهد وضحينا كثيراً في الفترة الماضية خلال مباريات البطولة، ونحمد الله على تتويج هذا العمل بالنجاح في النهاية، وأكمل الحارس مشعل ان منتخب الأردن فريق محترم للغاية طوال فترة البطولة، ولكن منتخب قطر تمكن من التتويج باللقب على حسابه.

عصام الحضري عن الحارس برشم

أشاد "عصام الحضري" حارس المرمي المصري الكبير، بقدرات واداء الحارس "مشعل برشم"، مُشيراً إلى أن الحارس هو أحد أسباب تتويج منتخب قطر بلقب كأس آسيا 2023، ونجحت قطر في تحقيق إنجاز كبير بحصده بطولة كأس آسيا 2023، بعد الفوز على الأردن بثلاث أهداف مقابل هدف، للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح الحارس المُخضرم الحضري في تصريحات لقنوات الكأس: أبارك للمنتخب القطري على حصد لقب كأس آسيا، ونفتخر بأن يتواجد منتخب بهذا الشكل والروح، وكلمة السر في هذة المباراة هو مشعل حارس المرمي مشعل برشم، واللاعب أكرم عفيفي، وتابع عصام الحضري ان مشعل قدم الشوط الأول جيد للغاية.

وأكمل عصام الحضري ان حارس منتخب قطر انقذ كرات كثيرة والنتيجة 1/0، ونفس الأداء كان في الشوط الثاني، والثبات في الملعب كان عالي للغاية رغم عدد الجماهير، وأكمل انه كان هناك تركيز وتمركز في كل كرة يتم لعبها، ومن الاسباب الرئيسية التي جعلت قطر تحصد البطولة هو مشعل، وزملائه في الفريق.