منتخب قطر يتفوق علي نظيرة الأردني ويتأهل إلي ربع نهائي كأس آسيا تحت 23

تأهل المنتخب القطري إلي ربع نهائي (كأس آسيا تحت 23) بعد فوزة علي نظيرة الأردني بنتيجة (2-1) لصالح المنتخب القطري في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس 18 أبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من جولات البطولة المُقامة في الدوحة علي ملعب "جاسم بن حمد" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

إقرأ أيضاً: نجم الزمالك المُلقب بالثعلب "حازم إمام" يحتفل بعيد ميلاده الـ49

تفاصيل المباراة بين المنتخب القطري ومنتخب الأردن

قام المنتخب القطري بأول تسجيل له في مباراته ضد الأردن عن طريق اللاعب "عبدالله اليزيدي" في الدقيقة الـ40 من المباراة، وثاني اهداف المنتخب القطري في المباراة جاءت عن طريق اللاعب "محمد المناعي" في الدقيقة (90+10).

في حين أحرز هدف المنتخب الأردني الوحيد اللاعب "عارف الحاج" عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ52 من المباراة، وبذلك الفوز رفع المنتخب القطري رصيده ليصل إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ليضمن بلوغ الدور الثاني من البطولة.

وتوقف رصيد المنتخب الأردني عند نقطة واحدة ليثبت مكانة في المركز الثالث، خلف المنتخب الإندونيسي الذي حقق مفاجأة بفوزة على المنتخب الأسترالي بهدف واحد من دون رد، ولم يفقد المنتخب الأردني فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

فرصة المنتخب الأردني لا تزال قائمة في الفوز بالبطولة علي شرط ان يفوز على إندونيسيا في الجولة الأخيرة والتي ستتم يوم الأحد القادم الموافق 21 من أبريل، ويجب في ذلك الوضع ان يتعادل أو يخسر المنتخب الأسترالي أمام نظيره القطري.

جماهير المنتخب العنابي تتأمل الفوز بالبطولة

بعد نجاح المنتخب القطري الأولمبي في تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة (كأس آسيا تحت 23 عام) برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد المنتخبان "المنتخب الأردني، والمنتخب الأسترالي" في المرتبة الثانية مناصفة بينهما بنقطة واحدة لكل فريق منهم.

ويتواجد منتخب إندونيسيا في المركز الرابع والأخير من المجموعة بلا اي نقاط، وقد ارتفعت آمال جماهير الفريق العنابي في الفوز بالبطولة، ويسعى منتخب قطر الأولمبي لإحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.