نادي الشباب السعودي يتفوق علي الزمالك ببطولة كأس الملك سلمان

نادي الشباب السعودي يفوز علي نادي الزمالك المصري بهدف واحد دون رد وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وبذلك يتصدر الشباب السعودي المجموعة الثالثة والزمالك يليه، ويعد نادي الوحدة الإماراتي من اول الفرق المتأهله للمجموعة الرابعة، وحدثت عدة اشتباكات في خلال مباراة الزمالك ونادي الشباب السعودي، فمنذ الشوط الأول قام اللاعب " عمرو السيسي " لاعب الزمالك بالاعتداء بدون كرة على اللاعب " إيفر بانيجا " قائد نادي الشباب السعودي، ليتدخل بعد ذلك لاعبين الفريقين وتتسع دائرة الاشتباكات، قبل أن يقوم حكم المباراة بإعطاء الكروت الصفراء " كروت الانذار " في وجه عدة لاعبين من الفريقين.

إقرأ أيضاً: المصري مروان الشوربجي يمثل إنجلترا في منافسات الاسكواش

تفاصيل مباراة الشباب والزمالك

بدأت المباراة وسط الدفاع من فريق الزمالك، ومحاولة الوصول لمرمى فريق الشباب السعودي، فى الوقت الذى حاول فيه الفريق السعودي اختراق دفاع الزمالك، وقد تلقى اللاعب " حمزة المثلوثى " كارت الانذار فى الدقيقة الـ 9 من عمر المباراة.

وقد ظل فريق " الشباب السعودي " في حالة الاستحواذ على المباراة، مع محاولات الزمالك للوصول إلى مرمي محمد صبحى حارس مرمي النادي السعودي، لتسجيل هدف التقدم، وظل الزمالك حتي آخر وقت في المباراة منتظر ليحصل علي هجمة مرتده.

وشهدت الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة اشتباك بين لاعب النادي السعودي " إيفر بانيجا " ولاعب الزمالك " عمرو السيسى "، وبعدها تلقى لاعب الشباب بانيجا البطاقة الصفراء ولاعب من البدلاء، كما منح كارت الانذار لكلاً من اللاعبين عمرو السيسى، وزيزو.

وقام حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء لصالح " الشباب السعودي " وتلك الركلة هي التي سجل منها اللاعب " بانيجا " هدف التقدم علي نادي الزمالك المصري، وجاءت تلك الركله في الدقيقة الـ 43 من عمر المباراة، وجاءت الركلة بسبب خطأ لاعب الزمالك.