إيلوان ماسك يقوم بتغيير شعار تطبيق تويتر

حدثت الكثير من التغيرات في تويتر منذ ان اشتراه " إيلون ماسك " الملياردير الأميركي في أكتوبر الماضي مقابل صفقة كبيرة بقيمة 44 مليار دولار، ومنذ شراء ماسك لتطبيق تويتر وخلال الأشهر التسعة الماضية سجل تويتر الكثير من التطورات، منها تسريح لبعض الموظفين، وتوفير الحسابات الموثقة بالعلامة الزرقاء مقابل اشتراك شهري وسنوي، وتعيين رئيسة جديدة للتطبيق، وتخصيص فئات بألوان مختلفة للحسابات الموثقة علي حسب نوع الحساب، وآخر هذة التغييرات التي حدثت لتويتر هو ان ماسك صرح بأنه سيقوم بتغيير شعار التطبيق المعروف منذ ظهورة بعلامة " العصفو ر الأزرق "، إلي علامة " X ".

إقرأ أيضاً: اسباب حرائق الغابات في جزيرة رودس باليونان

سبب تغيير ماسك للوجو تطبيق تويتر

حيث أوضح إيلون ماسك في تصريح له بأنه من النادر في الحياة أو في العمل أن تحصل على فرصة ثانية لإحداث تغيير كبير، وقد ترك تويتر انطباعاً هائلاً وقام بتغير طريقة تواصلنا الآن ، وأوضح ماسك ان تويتر بشكله الجديد سيذهب إلى أبعد من ذلك.

وقام ماسك بمشاركة صورتين لمبنى HQ في مدينة سان فرانسيسكو، حيث ان المبنى مضاء والشعار الجديد معروض علية، والتغييرات في الشركة مازالت جارية لأنه مازال بإمكاننا رؤية الشعار السابق " العصفور الأزرق " لم يتم تبديلة في بعض الاماكن.

وهذة ليست المرة الأولي التي يتغير فيها شعار تويتر، حيث انه في إبريل الماضي جرى تغيير شعار الطائر لفترة مؤقتة بصورة كلب شيبا إينو الموجودة على عملة الألكترونية المشفرة الدوجكوين، الأمر الذي ساعد في زيادة قيمة العملة بـ 4 مليار دولار.

وقد أرسل ماسك رسالة بريد إلكتروني إلى موظفين تويتر، حيث يخبرهم أن الشركة سيصبح اسمها " X " وأن هذه المرة الأخيرة التي يرسل فيها بريداً إلكترونياً من عنوان تويتر، كما أن الشركة سوف تندرج ضمن شركة " X Corp " التابعه لماسك أيضاً.