الجماهير تطالب بألغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرامات

يستعد الرابر العالمي ترافيس سكوت خلال الايام القليلة القادمة لإحياء حفل كبير أمام الأهرامات، وسيكون ذلك يوم الجمعة الموافق الـ 28 من شهر يوليو الجاري، ويوجد فئتين من التذاكر، الأولى فئة " Premium " بـ 4 آلاف جنيه، والفئة الثانية " VIP " بـ 6500 جنيه، وتم نفاذ التذاكر خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب الحجز، ويعد ترافيس من اكثر مغنين الراب شهره حول العالم، و ولد سكوت في ولاية تكساس بأمريكا عام 1991.

إقرأ أيضاً: معلومات عن " Bard " أحدث إصدار لشركة جوجل العالمية

اسباب مطالبة الجماهير المصرية بألغاء حفل ترافيس

ومن اهم اسباب معارضة حفل الرابر ترافيس سكوت في مصر هي سمعة حفلاته السيئة، والتي تشتهر بشرب الخمر والمماراسات الماسونية والكثير من الاشياء التي غير متعارف عليها بالنسبة للمجتمع المصري، فذلك خرجت عدة مطالبات من الجمهور وعدة محاميين مصريين يطالبوا بألغاء حفل ترافيس والذي سيقام قريباً بمصر.

وكما ان هناك حفلة لترافيس حدثت بها عدة حالات وفاة، حيث قام بإحياء حفلة في عام 2021 في مسقط رأسه " هيوستن " بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ووقع سحق للجمهور مما أسفر عن وفاة ما يقرب من 8 أشخاص وإصابة المئات الآخرين، وتم اتهام الرابر ترافيس ايضاً بأنه من مؤيدين حركة " الأفروسينتريك ".

ورغم كثرة الدعوات التي تطالب بإلغاء حفل الرابر ترافيس، إلا أن الجهات المنظمة لم تعلق حتي الآن على هذه الدعوات، كما أن الشركة المنظمة لـ حفل ترافيس قد وضعت بعض التعليمات الحازمة والمشددة لحضور ذلك الحفل ومنها انه سيكون غير مسموح لمن هم دون الـ 16 عام بالحضور، وسيكون غير مسموح بالتصوير.

وأوضحت الشركة المنظمة للحفل ايضاً بأنه غير مسموح بدخول حاملي التذاكر بحقائب كبيرة الحجم، وألا يتخطى عدد الحضور عن 6000 فرد على رغم أن المساحة شاسعة، ولكن ستكون هذة الاجراءات للحفاظ علي امان الجمهور الذي سيحضر الحفل، و سيكون هذا تسهيل لعمل الشركة المنظمه والجهات المختصة بتأمين الحدث.