معلومات عن " Bard " أحدث إصدار لشركة جوجل العالمية

قامت شركة جوجل العالميه بالأفصاح عن احدث إصدارتها وهو تطبيق " Bard " وأوضحت جوجل بأن إضافة التطبيق لمساعدة المستخدمين في استخدام الذكاء الاصطناعي بمميزات جديدة،والتطبيق أصبح متاح مؤخراً في معظم البلدان ومتاح بكل اللغات على نطاق واسع، وذلك بعد عده اشهر من إطلاقه، حيث تم إطلاقه لأول مرة في مارس الماضي وكان متاح باللغة الانجليزية فقط، وكانت انطلاقتة الأولي في مارس الماضي بمثابة تجربة تتيح للمستخدمين التفاعل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي.

أوضحت شركة جوجل العالمية من خلال مؤتمر صحفي إن تطبيق بارد سيكون أول تطبيق يستطيع الرد علي اسئلة المستخدمين ومناقشتهم باللغه العربية ويعرف جميع اللهجات المتعارف عليها في الشرق الأوسط، وهذا أكثر ما يميز تطبيق Bard.

وأوضح رئيس التسويق الاستهلاكي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا " نجيب جرار "، بأن تطبيق بارد سيقوم بتقديم مزايا كثيرة وفائقة باللغة العربية في عديد من المجالات مثل الإبداع والإنتاجية، وانة يسمح للمستخدمين بتقديم الأفكار الجديدة.

وسوف يساعد تطبيق بارد ايضاً المستخدمين بالمقترحات المختلفة حول الموضوعات التي يبحثون عنها في العادة مثل الحصول على أفكار للرحلات أو بعض وصفات الطهي أو اي شئ يتسألون عنه، وبالأخص انه اصبح يترجم اللهجات العربية.

وسوف يساعد تطبيق بارد المستخدمين بأنة لا يقوم علي الاجابة علي اسئلتهم فقط، بل ويقوم بارد بالرد علي جميع التساؤلات التي تشبه الموضوع الذي قاموا بالسؤال أو البحث عنه، ويقوم بارد بتقديم 3 مسودات للإجابة علي اسئله المستخدم.

أصبح الذكاء الاصطناعي خلال الفترة الماضية أهم عمل لدي شركات التكنولوجيا وخاصة الأسماء الكبيرة منها، مثل شركة مايكروسوفت وجوجل، و يعد برنامج " ChatGPT " بمثابة الشرارة الأولى لينطلق بعدها سباق تقني غير مسبوق بين الشركات.

واوضحت شركة جوجل بأنه سيقوم موظفيها بمراجعة المحادثات وذلك للتأكد من دقة إجابات Bard، مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين، وشددت جوجل على ضرورة تجنب المستخدم الكشف عن أي معلومات حساسة أو شخصية خلال المحادثات.

لقاح استرازينيكا بارون ترامب
تركيا يوم الأرض
اصفهان إيتيل عدنان
قبرص تل ابيب
كسوف الشمس تطبيق واتساب
اليوم العالمي للسعادة أنطونيو غوتيريش
أخبار عالمية