مصرع الممثل الألماني "كريستيان أوليفر" وابنتيه بحادث تحطم طائرة

لقي الممثل الالماني الشهير "كريستيان أوليفر" وبطل فيلمي Speed Racer وSaved by the Bell، وقد اكد موقع "ذا ميرور" في بيان منقول له عن الشرطة بخصوص الحادث أن الطائرة الصغيرة التي كانت تقل الممثل الشهير وابنتيه تحطمت عقب وقت قصير من إقلاعها في منطقة البحر الكاريبي في جزيرة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، ولم يتوفى الممثل وابنتيه فقط، وإنما توفى أيضاً كابتن الطائرةومالكها "روبرت ساكس"، وأفادت الشرطة بأن خفر السواحل انتشلوا جثثهم من الطائرة ثم أكد الطبيب الشرعي وفاتهم.

إقرأ أيضاً: حادث مروع في اليابان: إصطدام طائرة بأخري وإجلاء جميع الركاب بأمان

تفاصيل حادث سقوط الطائرة

في حادث مأساوي لقي الممثل الالماني "كريستيان أوليفر" وابنتاه مصرعهم في البحر الكاريبي، بعد أن سقطت طائرة كانوا يستقلونها في المحيط بعد لحظات من إقلاعها، وأوضحت الشرطة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، إن الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد التي يملكها ويقودها القبطان روبرت ساكس المُقيم في جزيرة بيكيا.

وقد تحطمت الطائرة في البحر على بعد ميل بحري واحد غرب، وأوضحت الشرطة في منشور على فيسبوك: "انه قد انطلقت الطائرة جواً من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم حوالي الساعة 12 و11 دقيقة ظهراً متجهة إلى سانت لوسيا كوجهة نهائية لها، وبعد لحظات من إقلاعها واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط.

آخر ما كتبه الممثل الألماني عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وقام الممثل الألماني الشهير "كريستيان أوليفر" بنشر آخر منشور له عبر صفحته الرسميه بتطبيق التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قبل أربعة أيام من وفاته، فقد قام الممثل الألماني أوليفر بمشاركة صورة لأشخاص مجتمعين على الشاطئ وكتب: "تحية من مكان ما في الجنة إلى المجتمع والحب، ها نحن قادمون في عام 2024!".

آخر أعمال كريستيان أوليفر

وقام الممثل الالماني الراحل بالإنتهاء من آخر أعماله منذ أيام قليله، وهو فيلم «Forever Hold Your Peace» للمخرج العالمي "نيك ليون" الذى نعاه عبر حسابه على فيس بوك وكتب: "أنتجنا هذا الفيلم معاً وهذا هو آخر يوم لنا في التصوير، لقد تحدثنا عن إنتاج فيلم معًا لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك، شكرًا لكونك زميلًا وممثلًا وصديقًا رائعًا".

يُذكر أن النجم "كريستيان أوليفر" عمل مع ستيفن سودربيرغ في The Good German، أمام كلاً من (كيت بلانشيت، وجورج كلوني)، وأيضاً قام بالتمثيل أمام (بريان سينجر، وتوم كروز) في Valkyrie، والأختين واتشوسكي في Sense8، وظهر في فيلم مقتبس عام 1995 عن سلسلة الكتب المعروفة والشهيرة "The Baby-Sitters Club".